شركات هائل سعيد افضل من يدعم رياضة عدن

Friday 30 September 2022 2:49 pm
شركات هائل سعيد افضل من يدعم رياضة عدن
----------
 كتب - فضل الجونة: 
 
لانبالغ اذا قلنا ان مجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه، هي أفضل داعم (منتظم) للاندية الرياضية في العاصمة المؤقتة عدن وخير من وقف بجانبها حتى اليوم بدعمه الحقيقي الملموس، إضافة الى ماتقدمه هذه المجموعة الخيرة من ألاعمال الخيرية والانسانية التي تقدمها وتعملها بإتقان لخدمة المجتمع في عدن وبقية محافظات الوطن اليمني.
تعظيم سلام لمجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه تجاه مواقفهم الداعمة والسخية لاندية عدن الرياضية ونخص بالذكر الاستاذ القدير  رشاد هائل الذي تبوا في مرحلة سابقة رئاسة أعرق الاندية اليمنية وهو نادي التلال الرياضي، الذي شهد في مرحلته القيادية استقرار وعمل مؤسسي في النادي وتحقيق كثير من الانتصارات والانجازات لهذا النادي الكبير والعريق، الذي يعتبر عنوان لرياضة عدن والوطن. 
 الجدير ذكره أن مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه مجموعة إقتصادية عريقة مقرها الجمهورية اليمنية ولها إمتداد بعدد من بلدان العالم تجمع في أحضانها شركات ومؤسسات صناعية وتجارة وخدمية تنشط في قطاعات ذات مردودية وقيمة مضافة للعميل و لكافة الشركاء على أساس التكامل وضمان الجودة والتحديث المستمر مع تأكيد الريادة ودعم الثقة والتميز.
والمجموعة تنطلق في نشاطها وفكر القيادة والإدارة لديها من رؤية إستراتيجية شاملة قوامها الثبات على المبادئ والمرونة في النظم والمعاملات والتطلع الى درجة أعلى من التنوع والتوسع والتنافسية العالمية . وتولي المجموعة في ذلك الكفاءات البشرية الدور الأساسي مع توفير البيئة المحفزة للرفع من مستوى الأداء والإبداع وتعميق الولاء .
كما تساهم المجموعة حيثما وجدت في تجسيم القيم الإنسانية في التكاتف والرقي المدنى والتنمية المستديمة والتفاعل الإيجابي مع البيئة والمجتمع.