​لنجود تقهر العوابل ومكلان ينفر بالصدارة في دوري ناشئي الشعيب

Monday 10 October 2022 8:04 am
​لنجود تقهر العوابل ومكلان ينفر بالصدارة في دوري ناشئي الشعيب
----------
 أمين الشعيبي:
 وسط حماس رياضي كبير واصل دوري ناشئي الشعيب دورانه في الجولة الثالثة منه حيث التقى على ملعب شهداء العوابل عصر أمس فريق العاصمة العوابل مع فريق لنجود القادم من شمال الشعيب وسط حضور جماهيري مميز وتمكن فريق لنجود من قهر فريق العوابل في أرضه وبين جمهوره عندما فاز عليه بـ 4 - 2،
ليتصدر المجموعة الأولى بفوزين وتعادل.
وفي ملعب الشهيد عبدالكريم المصنعة تعادل فريق القزعة  مع فريق حوف المنافس القوي له بالمجموعة الثانية وكانت نتيجة المباراة 1 - 1 ليبقى فريق القزعة في صدارة المجموعة بـ 5 نقاط وفريق حوف بالمركز الثاني بنقطتين.
ولعب في مكلان فريق مكلان في أرضه وبين جمهوره مع فريق الصلئة القادم من مغرب الشعيب وفاز فريق مكلان بشق الأنفس على فريق الصلئة بنتيجة 2 - 1 لينفرد مكلان في صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة بـ 9 نقاط.
أما في ملعب الرقة فقد توقفت المباراة بسبب اعتراض الفريقين على اعمار اللاعبين وكل فريق يدعي أن هناك لاعبين كبار لدى الفريق الآخر.
ويلعب اليوم من المجموعة الأولى فريق (اتحاد قتد كحلان) مع فريق الظاهرة، وفي إطار المجموعة الثانية يلتقي فريق المحولة بخال مع فريق صبر، وبالمجموعة الثالثة يلتقي فريق خربج مع فريق صولان، أما في المجموعة الرابعة فيلتقي فريق الصلب مع فريق لودية.