بالصور..

سر الرقم 6.. جولة داخل أسطول سيارات كيليان مبابي

Saturday 29 October 2022 7:47 am
سر الرقم 6.. جولة داخل أسطول سيارات كيليان مبابي

كيليان مبابي

----------

يعتبر كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، من أمهر اللاعبين وأعلاهم أجراً في العالم.

وبعد تجديد تعاقد مبابي  لعقده مع باريس سان جيرمان، وصل الراتب السنوي للاعب إلى 210 ملايين يورو سنوياً، لذا ليس غريباً امتلاكه أسطول سيارات ضخما للغاية.

وتهيمن السيارات الألمانية على أسطول سيارات مبابي، ولكن السيارة الأغلى في المأرب صناعة إيطالية.

لكن بالإضافة إلى ألمانيا وإيطاليا تظهر الجنسية الإنجليزية في جراح المهاجم الشاب، لذا تستعرض "العين الرياضية" أبرز السيارات الفاخرة التي يمتلكها صاحب الـ23 عاما.

تعتبر سيارة "فيراري" الإيطالية من طراز "488 Pista" السيارة الأغلى في مأرب الدولي الفرنسي، بما تحتوي من إمكانيات عالية وسرعة دوران.

وتبلغ قوة عزم السيارة الإيطالية 711 حصاناً ويبلغ سعرها 527 ألفا و350 يورو كأغلى سيارة يمتلكها لاعب فريق العاصمة الفرنسية.

Ferrari 488 Pista

هيمنة ألمانية

بالنظر لبقية السيارات في جراج مبابي، سنجد أن هناك 6 سيارات ألمانية من أصل 8 يمتلكها، بالإضافة إلى الإيطالية سالفة الذكر وأخرى إنجليزية.

تعتبر سيارة "Mercedes-Benz V Class" من إنتاج شركة "مرسيدس" هي أغلى السيارات الألمانية في مأرب مبابي، وتبلغ قيمتها 134 ألف يورو، وتصل سعتها اللترية إلى 2143 سنتيمترا مكعبا، وتحتوي السيارة الفارهة على 7 مقاعد و4 أسطوانات.

مبابي في سيارته الميرسيديس

ثاني أغلى السيارات الألمانية في جراج مبابي هي "Volkswagen Touareg" من إنتاج "فولكسفاجن" الألمانية، وتبلغ قيمتها 120 ألف يورو، وتحوي 5 مقاعد مكونة من 4 أسطوانات، والسعة اللترية للسيارة تصل إلى 4163 سنتيمترا مكعبا.

كما تتواجد سيارة "Volkswagen Multi Van" بقيمة 80 ألف يورو، وهي سيارة فارهة متعددة الاستخدامات بمحرك قوي، وسعة خزان وقود تصل إلى 80 لترا، والسعة اللترية لها تصل إلى 3200 سنتيمتر مكعب.

كيليان مبابي

ثالث السيارات من إنتاج "فولكس" هي سيارة "Volkswagen Tiguan" وتبلغ قيمتها 57 ألف يورو، بسعة لترية 1968 سم مكعب، وهي سيارة ذات خمسة مقاعد ذات أربع أسطوانات.

وتعتبر سيارة "راينج روفر" البريطانية من السيارات الموجودة في جراج مبابي بالإضافة إلى سياراتين ألمانيتين من إنتاج "أودي" و"BMW" غير معروف طراز الثلاث.

كيليان مبابي