شباب سيحوت يسقط حوف بهدف نظيف في افتتاح دوري كأس الاتحاد لاندية المهرة .

Friday 11 November 2022 9:27 pm
شباب سيحوت يسقط حوف بهدف نظيف في افتتاح دوري كأس الاتحاد لاندية المهرة .
يمني سبورت
----------
الغيضة/ مختار باداس .
 
 
في افتتاح مباريات دوري كأس الاتحاد لاندية المهرة المجموعة (ب ) الذي يقام برعاية الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة وبالتنسيق مع وكيل المحافظة لشؤون الشباب واشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، وتنظيم الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع المهرة ، تمكن فريق نادي شباب سيحوت من اسقاط منافسة القادم من الشرق (حوف) بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة .
 
 
اللقاء كان حافل بالفرص الهجومية إلا انه قليل الأهداف ، ويرجع ذلك إلى افتقار الفريقين للمسة الأخيرة الحاسمة في الشباك ، حيث كان فريق شباب سيحوت في الشوط الأول ذو حظاً وافر في الهجمات واقتنص منها هدفا جاء من راسية ممدوح صالح عند الدقيقة 29 من الشوط الأول .
 
وفي الشوط الثاني جاءت الافضلية الهجومية نسبياً لمصلحة حوف ، ولكن في المقابل كانت هناك ردة فعل هجومية من قبل سيحوت ولكنها كانت غير مجدية في تعزيز النتيجة ، وفيما كانت اماني حوف واضحة تهدف الى التعديل والدليل تصدى حارس سيحوت أحمد حسين لهجمات وتسديدات قوية خطيرة من مهاجمي حوف ومنها تسديدة اللاعب حسين سالم ، ولعب الفريقين شوطا  سلبياً حتى اعلان حكم اللقاء محمد صالح مسلم صافرة النهاية بفوز شباب سيحوت الذي اسقط نمور حوف بهدف دون رد وخطف نقاط المباراة الثلاث في اولى مواجهاته .
 
عموما اداء ورتم الفريقين كان ضعيف جداً نتيجة لعدم إعداد الفريقين في جدول تدريبي كافي ، وانه سوف يرتفع رتم الاداء في المباريات القادمة ، ذلك بحسب رؤية مدرب شباب سيحوت اليهري .
 
ويشارك في دوري كأس الاتحادالمجموعة ب اندية (شباب الغيضة -اتحاد المسيلة -حوف-شباب سيحوت -السلام-الاخوين ) .
 
ادار اللقاء الحكم محمد صالح مسلم ومسلم باعنقود ومرزوق صرنج وجلال بادينار حكما رابعا وراقب المباراة احمد نوفع وراقب الحكام فهد رميضان  .
ويلعب يوم غدا السبت فريقي الاخوين والسلام .
 
حضر اللقاء نائب مدير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ عادل رزق خودم ورئيس اتحاد كرة القدم فرع المهرة الأستاذ الاثنين عمر سويلم ، ورئيس الاتحادات والاندية الكابتن حسين رميضان ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجماهير غفيرة .