لمشاهدة مباريات كاس العالم: وزارة الشباب والرياضة تُوزع 160 جهاز بي إن سبورت على المحافظات وبعض المديريات النائية

Sunday 20 November 2022 9:10 pm
لمشاهدة مباريات كاس العالم:  وزارة الشباب والرياضة تُوزع 160 جهاز بي إن سبورت على المحافظات وبعض المديريات النائية
----------
 
 
تنفيذا لتوجيهات معالي الوزير نايف البكري وزعت وزارة الشباب والرياضة أكثر من 160 جهاز استقبال لقنوات بي إن سبورت " الرسمية " على الأندية والتجمعات السكانية في المحافظات وبعض المديريات النائية "بهدف تمكين الشباب والرياضيين من مشاهدة مباريات كاس العالم " قطر 2022".
وقال وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي إن معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري وجه بتوفير الأجهزة على نفقة الوزارة مساهمة منها في تلبية تطلعات الرياضيين والشباب لمشاهدة مباريات كأس العالم، وقد حرص معاليه على أن يتوفر كأس العالم "عبر البث الرسمي" في المناطق التي لا تتوفر فيها شاشات كبيرة أو إعادة بث للمباريات عبر المحطات الأجهزة الأرضية الخاصة.
واعتبر الخليفي ما قامت به الوزارة جهد كبير، ودور متميز في نشر الوعي بالرياضة عموما وكرة القدم على وجه الخصوص بما يحقق الهدف التوعوي الذي يزيد من حب الشباب لممارسة الرياضة ويجعلهم في قلب الحدث الرياضي الأكبر" كأس العالم".
 
وطالب وكيل قطاع الرياضة، الأندية والتجمعات السكانية، الحفاظ على الأجهزة وجعلها متاحة وبشكل مستمر في متناول الشباب لما يساهم في تمكينهم من متابعة أهم الاحداث والبطولات التي تحتكرها قنوات بي إن سبورت بثها، باعتبار متابعة المباريات ترفع من مستوى حبهم للرياضة وتدفعهم لممارستها وذلك يبعدهم عن الأشياء التي قد تكون غير مناسبة وهدامة.