رغم الخسارة.. ميسي يستفيد ماليا من مباراة السعودية والأرجنتين

Friday 25 November 2022 9:22 am
رغم الخسارة.. ميسي يستفيد ماليا من مباراة السعودية والأرجنتين
----------

رغم مشاركته في خسارة الأرجنتين أمام السعودية (1-2)، ينتظر ليونيل ميسي قائد "التانجو" ربحا ماليا من قميصه في تلك المباراة.

وكان المنتخب السعودي حقق فوزا تاريخيا على الأرجنتين بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة

وقبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم، وقع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم اتفاقية مع شركة "AC Momento" المتخصصة في المزادات، لبيع قمصان لاعبي المنتخب في المونديال، بواسطة تطبيق خاص بالهاتف المحمول.

ميسي كان قد نشر صورة للدعاية إلى هذه الشركة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، حيث قال: "خلال كأس العالم، يمكنك تقديم عرض للاحتفاظ بالقمصان التي سأرتديها أنا وزملائي في الفريق خلال الشوط الأول من كل مباراة".

 شركة "AC Momento" عرضت قمصان نجوم "التانجو" في الشوط الأول من مباراة السعودية للبيع في مزاد إلكتروني، بدأ قبل 24 ساعة وينتهي السبت المُقبل.

جدير بالذكر أن ميسي ارتدى هذا القميص حين سجل الهدف الأول في المباراة من ركلة جزاء، لكنه لم يكن يرتديه حين سجل المنتخب السعودي هدفين في الشوط الثاني.

تطبيق شركة "AC Momento" أوضح أن قميص ليونيل ميسي يتصدر العروض المقدمة حتى الآن، ووصل أعلى سعر معروض لشراءه 62.750 ألف يورو.

ويأتي قميص أنخيل دي ماريا في الوصافة بـ2.390 ألف يورو، ثم لاوتارو مارتينيز 1.650 ألف يورو، ورودريجو دي باول 1000 يورو.

ووصل سعر قميص لياندرو باريديس 830 يورو، وخلفه باو جوميز 750 يورو، وقميص نيكولاس أوتامندي 720 يورو، ونيكولاس تاجليافيكو 700 يورو.

أما سعر قميص كريستيان روميرو فبلغ 680 يورو، وقميص مولينا بلغ 660 يورو، وأخيرًا قميص الحارس إيميليانو مارتينيز 600 يورو.