منافسات قوية في اليوم الأول للبطولة الجمهورية لمنتخبات للجودو بعدن

Monday 28 November 2022 5:22 pm
منافسات قوية في اليوم الأول للبطولة الجمهورية لمنتخبات  للجودو بعدن
يمني سبورت
----------
عدن  / علاء عياش :
انطلقت على بساط الصالة الرياضية المغلقة بالعاصمة عدن منافسات بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للجودو على كأس ( 30 ) نوفمبر ، والتي الاتحاد العام للعبة برعاية نايف البكري وزير الشباب والرياضة نايف ، واحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ محافظة عدن ، وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب ، وإشراف قطاع الرياضة بالوزارة .
 
وتشارك في البطولة التي تجري وقائعها في الفترة بين 27 _ 29 نوفمبر ، منتخبات محافظات ( عدن - صنعاء - لحج - تعز - حضرموت - الحديدة - ذمار  ) ، يتنافسوا للفوز بميداليات في الفئات الوزنية ( 46 كجم - 50 كجم -  55 كجم - 60 كجم - 66 كجم - + 66 كجم ) .
 
وشهدت منافسات اليوم الأول للبطولة اقامة عدد من النزالات  بين لاعبي المحافظات المشاركة في الدور التمهيدي و الأول لجميع الاوزان المخصصة للبطولة ، واسفرت عن تنافس مثير ورائع من ابطال اللعبة الذين قدموا مستويات وعروض قوية ابرزت من خلالها عدد من الوجوه الصاعدة التي سيكون لها شأن في مستقبل اللعبة .
 
وتختتم صباح يوم الثلاثاء منافسات البطولة وذلك بإقامة النزالات الحاسمة والاخيرة بمختلف الفئات الوزنية ، يعقبه الحفل الختامي وتكريم الأبطال الحائزين على المراكز المتقدمة في البطولة  .
 
حضر انطلاقة البطولة عدد من الشخصيات الرياضية تقدمهم رئيس الاتحاد العام للجودو نعمان شاهر ، ورائد نعمان مدير النشاط بوزارة الشباب والرياضة ، وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، محمود عبيد مستشار وزارة الشباب والرياضة ، نبيل محمد سيف الامين العام لإتحاد الجودو .