الوحدة يفوز على النصر في مئوية الزميل حسن عياش

Friday 02 December 2022 11:28 pm
الوحدة يفوز على النصر في مئوية الزميل حسن عياش
يمني سبورت :
----------
أحرز فريق وحدة عدن كأس مئوية فقيد الإعلام الرياضي الأستاذ " حسن عياش " بعد فوزه على فريق النصر بثلاثة أهداف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة على ملعب نادي النصر الرياضي بمدينة دار سعد في العاصمة عدن ونظمها نادي النصر برعاية ودعم معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري، وأقيمت بالتنسيق مع الاتحاد العام للإعلام الرياضي، ومكتب وزارة الشباب والرياضة بعدن.
سجل للوحدة محمد راضي هدفين في الشوط الأول واللاعب علي حفيظ هدف في الشوط الثاني، وأضاع فريق نصر عدن ركلة جزاء في الشوط الثاني.
وعقب نهاية المباراة التي شهدت حضور رسمي وجماهيري طيب سلم فرحان ثابت المنتصر مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة وعبد الجبار سلام رئيس فرع اتحاد الكرة بعدن ومحفوظ سيف نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن كأس المباراة لكابتن فريق وحدة عدن علي حفيظ، ومبلغ 500000 ريال مقدمة من معالي وزير الشباب والرياضة لأسرة الفقيد.
وكانت إدارة نادي وحدة عدن قدمت درع النادي وفاء للفقيد حسن عياش.
وتوفي الزميل حسن عياش الملقب بـ " عقاد الصحافة الرياضية اليمنية" قبل أكثر من ثلاثة أشهر متأثرا بجلطة دماغية اصابته بشكل مفاجئ وقد تحملت وزارة الشباب والرياضة نفقات علاجية. 
والزميل حسن عياش من أبرز الأقلام الصحفية في تاريخ الاعلام الرياضي اليمني، وتميزت كتاباته بالرصانة والموضوعية، كما تميز هو بثقافته الموسوعية في مختلف الرياضات وبقدرته على معالجة القضايا بشكل هادئ ومتزن ومحايد.