نادي التلال يكريم الدكتور يحيى الشعيبي والوزير الداعري

Saturday 04 February 2023 8:51 am
نادي التلال يكريم الدكتور يحيى الشعيبي والوزير الداعري
يمني سبورت :
----------
 عدن /  إعلام التلال:
 قامت إدارة نادي التلال الرياضي والثقافي - عميد أندية الجزيرة العربية والخليج - صباح أمس الأول الخميس، بتكريم كلا من مدير عام مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ذلك تقديرا وعرفانا على جهودهم الكبيرة في الدعم والمساندة للنادي.
تكريم الإدارة التلالية للدكتور يحيى الشعيبي كان تقديرا وعرفان على جهوده الكبيرة وتعاونه مع النادي، كما يذكر بأن الشعيبي كان ضمن المكرمين في الحفل التكريمي الذي أقامه النادي لتكريم نخبة من نجومه القدامى والشخصيات الداعمة للنادي، لكنه اعتذر عن الحضور نظراً لسفره خارج البلاد، لتقوم الإدارة التلالية بتكريمه في مكتبه .
وخلال اللقاء الذي شهد حضور وكيل وزارة الشباب والرياضة الأخ  محسن بيبك والدكتورة رانيا نجيب مدير عام مكتب مدير مكتب رئاسة الجمهورية، ونيرودا أنيس همشري مدير عام سكرتارية مكتب رئاسة الجمهورية، شرح نائب رئيس النادي الكابتن عدنان السبوع آخر التطورات في النادي، بالإضافة لآخر المشاريع الاستثمارية والخاصة بالنادي، التي شهدت دعما كبيرا من مقبل مكتب رئاسة الجمهورية. 
من جانبها قامت الإدارة التلالية بتكريم الفريق الركن محسن الداعري وزير الدفاع خلال اللقاء الذي جمعه مع إدارة النادي في مقر وزارة الدفاع في العاصمة عدن، والذي ناقش فيها الداعري مع إدارة النادي آخر المستجدات الحاصلة في النادي، ليتم في آخر اللقاء تكريم الوزير وسط حضور قيادات عسكرية كبيرة، وذلك تقديراً على وقوفه ودعمه للنادي.
قام بالزيارة والتكريم كل من نائب رئيس النادي الكابتن عدنان السبوع والأمين العام الكابتن عادل سعيد والمسؤول المالي الاستاذ عبد الكريم عبدالله ومساعد مسؤول النشاط الكابتن علي شبير والمسؤول الإعلامي نجيب المحبوبي.