الميناء يخسر مواجهته الثالثة أمام الأهلي القطري بعد تقديمه اداء لافتا

Thursday 23 February 2023 10:48 am
الميناء يخسر مواجهته الثالثة أمام الأهلي القطري بعد تقديمه اداء لافتا
----------

القاهرة /صفاء يوسف الدبعي 


بعد مواجهة قوية وندية خسر نادي الميناء ثالث مبارياته امام الأهلي القطري بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل لاشيء بواقع (21/25، 25/22 ،25/11)، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء ، ضمن منافسات بطولة الأندية العربية الـ 41لكرة الطائرة رجال 

وخلال المباراة قدم الميناء عرضًا قويًّا على مدى اللقاء ، وتألق لاعبوه بشكل لافت، بقيادة المدرب رضوان أحمد، الا ان ذلك لم يكن كافيًا امام لاعبي الأهلي القطري الذين كانوا بكامل تألقهم وتركيزهم.

وعقب انتهاء المباراة صرح الكابتن رضوان أحمد لصحيفة الأيام ان خسارة المباراة نتيجة فارق الخبرة والاستعداد والامكانيات بين الفريقين حيث حاول لاعبو فريقنا  تقديم اداء بطوليا طوال الأشواط الثلاثة أمام احد الفرق المرشحة لأخذ البطولة؛ وهو جهد يحسب للاعبينا الذين أكثرهم يلعبون لأول مرة في بطولة عربية.
واضاف رضوان بالنسبة للاعب الروسي هو بحاجة لوقت للانسجام مع بقية اللاعبين حيث نأمل ان يسهم في تعزيز مشاركتنا في بطربة غرب آسيا التي تستضيفها الأردن للفترة من 7- 18مارس المقبل. 

ووجه رضوان ، رسالة للقائمين على نادي الميناء قائلا اتمنى ان يتم الاستمرارية في إعداد الفريق واستمرار التدريبات فور انتهاء البطولة العربية للأندية للمحافظة على ما وصلنا إليه من جاهزية للمشاركات القادمة.