فوزان لشمسان والميناء في افتتاح اياب تصفيات الدوري التصنيفي لكرة السلة عدن

Tuesday 28 February 2023 8:14 pm
فوزان لشمسان والميناء في افتتاح اياب تصفيات الدوري التصنيفي لكرة السلة عدن
يمني سبورت :
----------
عدن / علاء عياش :
حافظ فريق شمسان على سلسلة انتصاراته وذلك بفوزه على فريق التلال ( 58/63)، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الأولى لدور اياب تصفيات الدوري التصنيفي لكرة السلة ( تجمع عدن) والذي ينظمها الاتحاد العام للعبة تحت إشراف الفرع بعدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.
وجدد فريق شمسان فوزه على فريق التلال في اللقاء الذي استضافته الصالة الرياضية المغلقة عدن، في إياب المرحلة الأولى للتصفيات، وفي مباراة شهدت تنافسا قوياً بين الطرفان وعلى مدى دقائق فترات المباراة الأربع التي حسمت في نهايتها وبجدارة لمصلحة سلة شمسان بنتيجة ( 58/63)، وبواقع نتائج الفترات الأربع : 
الفترة الأولى (12/18 )
الفترة الثانية ( 14/10 )
الفترة الثالثة ( 13/15 )
الفترة الرابعة ( 8/20 ) 
وبهذا الفوز يواصل فريق عروضه القوية في التصفيات بتحقيق الفوز الرابع على التوالي وتصدر فرق التجمع دون أي تعثر إلى هذه اللحظة .
* وفي المباراة الاخرى كشف لاعبو الميناء عن قدراتهم الحقيقية وذلك بتجاوز منافسيهم في فريق الشعلة وبنتيجة هي الأعلى بالتصفيات ( 119/35)، في لقاء لم يجد من خلاله الفريق السماوي صعوبة بعد مستوى وأداء قوي رجح كفة لاعبين الميناء الذين استطاعوا فرض هيمنة وسيطرة واضحة على مجريات المباراة وتسجيل الاسكور الاعلى في البطولة ومواصلة المشوار نحو خطف إحدى بطاقتي التأهل المباشر للدور الثاني عن تجمع عدن.
نتائج فترات المباراة الأربع ذهبت جميعها لمصلحة فريق الميناء وبواقع:
الفترة الأولى ( 8/32 )
الفترة الثانية ( 8/24 )
الفترة الثالثة ( 11/45 )
الفترة الرابعة ( 8/18 ) .
أدار المباراتين طاقم تحكيم مكون من عادل حسن وعبدالله فرحان وزاهر الاغبري ( ساحة ) وفيما تألف طاقم تحكيم الطاولة من نبيل سلام (مسجلاً) واحمد عادل ( ميقاتي ) واوسان الرعوي ( مراقباً) .
مباريات الجولة الثانية لدور اياب التصفيات تجري منافساتها عصر الخميس من خلال إقامة مباراتان ، حيث يلتقي الميناء وشمسان في المباراة الأولى والتلال والشعلة في المباراة الثانية .