الوزير نايف البكري يكافئ بعثة نادي فحمان بعشرة مليون

Monday 06 March 2023 5:08 am
الوزير نايف البكري يكافئ بعثة نادي فحمان بعشرة مليون
يمني سبورت
----------
- إعلام الوزارة :
  أعلن معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري عن مكافاة مالية بمبلغ عشرة مليون ريال لبعثة نادي فحمان.
  جاء ذلك عقب تأهل نادي فحمان إلى الدور الأول من البطولة العربية (بطولة الملك سلمان) التي تقام منافساتها في المملكة العربية السعودية، والظهور بمستوى كبير يليق بسمعة وتاريخ الكرة اليمنية.
  وأجرى الوزير البكري اتصالاً هاتفياً عقب مباراة فحمان أمام ارتا سولار الجيبوتي وتحدث مع رئيس البعثة والجهاز الفني والإداري واللاعبين، هنأهم فيها بالفوز والتأهل في البطولة العربية.
  وشكر الوزير البكري الجميع على جهودهم الكبيرة التي رمت بكل التوقعات التي انتقصت من قدرة النادي على تحقيق النتائج الإيجابية عرض الحائط.
واثنى معالي الوزير البكري على أداء نادي فحمان في البطولة واصفاً هذا النادي بنادي السعادة الذي أدخل الفرح والسرور الى قلب ثلاثين مليون يمني في مختلف بقاع الأرض.
  وأضاف ان نادي فحمان يمثل الوطن بعد تحقيقه لبطولة الدوري باعجاز جاء من صلب المعاناة لهذا النادي القادم من الريف ونحن الان على موعد مع فرح جديد بالوصول الى الدور الأول في البطولة العربية إلى جانب كبار أندية القارتين الآسيوية والإفريقية العرب.
  ووعد الوزير بتقديم المزيد من الدعم لنادي فحمان الذي كان قد تسلم مسبقاً عشرة مليون دعماً لمشاركته، مؤكداً ان الوزارة تسعى لإقامة معسكراً اعداديا للنادي لمواصلة مشواره في البطولة العربية بنجاح كبير اسعد كل أبناء الوطن.