الفقيد زهران يضرب اتحاد الشعب برباعية في دوري الهوكي الرمضاني

Tuesday 21 March 2023 6:53 pm
الفقيد زهران يضرب اتحاد الشعب برباعية في دوري الهوكي الرمضاني
----------
عدن / حسين وليد العبسي
ضرب فريق الفقيد زهران شباك منافسه فريق اتحاد الشعب بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على ملعب الهوكي الترابي ، في إطار منافسات الدور الأول من البطولة ، والتي تقام منافساتها على ملعب الهوكي الترابي بمشاركة 32 فريقاً شعبياً من مختلف مديريات العاصمة عدن يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، تحت إشراف وتنظيم اللجنة الرياضية بالمديرية ، ورعاية كريمة من قبل محافظ محافظة عدن أ / احمد حامد لملس و مدير عام مديرية صيرة د / محمود الجرادي.
في المشهد الأول قدم الفريقين شوطاً متكافئاً من جميع النواحي ، وسط أفضلية نسبية لفريق الفقيد زهران الذي استطاع الخروج من الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف جاء بأقدام اللاعب " حسن الخضر " في الدقائق الأولى.
وفي المشهد الثاني دخل فريق اتحاد الشعب بهمة وعزيمة مختلفة عن الشوط الأول وتمكنوا من تعديل النتيجة عبر اللاعب " انس الحسني " ، قبل أن ينتفض مجدداً فريق الفقيد زهران ويسجل ثلاثة أهداف آخرين سجلهما اللاعب " عبدالله يسلم " هدف واللاعب " محمد حسن " هدفين ، لينتهي على إثرها مجريات اللقاء بفوز فريق الفقيد زهران على اتحاد الشعب بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.
قاد المباراة على الساحة الحكم " رافت النورجي " .
وتحصل اللاعب " احمد عباس " لاعب فريق الفقيد زهران على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، سلمها له احمد الحامدي رئيس ملتقى بصمة الرياضية الثقافية.
وتتواصل منافسات الدور من البطولة عصر يوم غد الأربعاء بلقاء سيجمع فريقي البوميس مع منتخب انماء على ملعب الهوكي بصيرة .