الروسي يستهل مشواره بالفوز على الشهيد وليد البني في إفتتاحية دوري الخساف الرمضاني

Sunday 26 March 2023 7:18 pm
الروسي يستهل مشواره بالفوز على الشهيد وليد البني في إفتتاحية دوري الخساف الرمضاني
----------
عدن/ حسين وليد العبسي
استهل فريق الروسي مشواره في بطولة دوري الخساف الرمضاني بالفوز على منافسه فريق الشهيد وليد البني بهدفين دون مقابل ، وذلك في المباراة الافتتاحية التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأحد على ملعب مدرسة سيف بالخساف في مديرية صيرة ، والتي تقام برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الإنتقالي الجنوبي .
وفي المشهد الأول تبادل الفريقين الهجمات الخطيرة على المرميين وتمكن فريق ، لكن دون هز شباك اي منهما ، لينتهي الشوط الأول سلبياً دون اهداف.
وفي المشهد الثاني اجرى مدرب فريق الروسي عدة تغييرات في صفوف فريقه ، وجنت التبديلات ثمارها بعد أن تمكن اللاعب " علي كعدة " من منح فريقه هدف الأسبقية في الدقيقة ال 10 من زمن الشوط الثاني ، قبل أن يضيف زميله " عاطف عبدالله " الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء ، لينتهي على إثرها مجريات المباراة بفوز فريق الروسي على فريق الشهيد وليد البني بهدفين نظيفين.
قاد المباراة على الساحة الحكم / محمد اليعقوبي.
ونال اللاعب " محمد خالد " لاعب فريق الروسي على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، سلمها له مدير مكتب الشباب والرياضة في حكومة الشباب ورئيس اللجنة الرياضية بمديرية صيرة محمد عبدي المعروف ب حمدوز.
وتتواصل منافسات الدور الأول عصر يوم غد الإثنين بلقاء سيجمع فريقي البناجل والشهيد رحيم.
حضر الإفتتاحية: جمال عمر رئيس نادي الروضة ، ونبيل العوذلي مدير الأنشطة الرياضية بالتربية ، وعدنان دبالة لاعب شمسان سابقاً ، وعمرو السومحي مدير مكتب مدير عام مديرية صيرة ، وائل بن بريك مدير مكتب الشباب والرياضة/ عدن ، عادل الشبري .