نورالدين أمرابط يكشف سر فشل انتقال شقيقه لبرشلونة

Monday 27 March 2023 6:00 am
نورالدين أمرابط يكشف سر فشل انتقال شقيقه لبرشلونة
----------
 
كشف الدولي المغربي السابق نور الدين شقيق سفيان أمرابط نجم فيورنتينا الإيطالي، كواليس الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية الماضية.
وتألق سفيان أمرابط رفقة المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، وكان سببًا رئيسيًا في حصد أسود الأطلس المركز الرابع، ليخطف أنظار العديد من كبار أندية أوروبا.
وقال نور الدين، خلال تصريحاته لشبكة "ESPN" العالمية: "كان هناك الكثير من الاهتمام، وسفيان أراد الانتقال لناد كبير، وتلقى عروضا من أندية كبرى في إنجلترا، كانت مستعدة لدفع مبالغ هائلة".
وأضاف: "يمكنني تسمية 3 أندية كانت صاحبة حظوظ قوية جدًا في ضمه، حيث تقدم مانشستر يونايتد بعرض في آخر يومين على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، لكن تم رفض العرض، لأن فيورنتينا لم يرد ذلك".
وتابع: "جاء أيضًا برشلونة بعرض قبل يومين أو ثلاثة من نهاية سوق الانتقالات، لكن بسبب المشاكل المالية لم يتمكنوا من وضع خيار شراء إلزامي، والعرض الثالث كان من تشيلسي".
وأوضح: "برشلونة كان على استعداد لدفع رسوم إعارة جيدة، وكان سفيان يأمل الانتقال للبارسا، لكن فيورنتينا رفض تماما، وقالوا له إنه أحد أهم لاعبي الفريق ولن يسمحوا برحيله، وعليه تأجيل الحديث إلى سوق الانتقالات الصيفية".
وأتم: "حين يصلك عرض من برشلونة، فأنت تريد فقط الانتقال، وإذا لم يضمك برشلونة سيتعاقد معك نادٍ آخر، وفيورنتينا سيحصل على المال بأي حال".