النعمي إلى الدور الثاني في دوري الهوكي الرمضاني

Monday 27 March 2023 8:41 pm
النعمي إلى الدور الثاني في دوري الهوكي الرمضاني
يمني سبورت :
----------
عدن / علاء عياش:
خرج فريق النعمي بانتصار صعب من أمام منافسه فريق البادري، وذلك فوزه بركلات الترجيح في المباراة المثيرة التي جرت عصر اليوم، ضمن مباريات بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية، والتي تقام برعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و الدكتور محمود الجرادي مدير عام مديرية صيرة، وتنظمها اللجنة الرياضية بمديرية صيرة .
وبالفوز ضمن فريق النعمي من مديرية التواهي الصعود إلى الدور الثاني من منافسات البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب من دور واحد، وبمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن .
مجريات المباراة في شوطها الأول انتهت بتقدم فريق النعمي التواهي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تقدم فريق البادري بالهدف الاول بواسطة احمد إيتو، ليعود بعدها فريق النعمي أكثر قوة ويضيف هدفين عن طريق اللاعب مازن صفوان، وبعدها بدقائق يدرك البادري هدف التعادل.. وبينما والجميع كان ينتظر صافرة نهاية الشوط الأول يخطف حازم صفوان الهدف الثالث له ولفريقه قبل نهاية الشوط بدقيقة.
شوط المباراة الثاني كان أكثر إثارة وندية، وشهدت دقائقه تشويق وأداء جيد من جانب الفريقين، وخاصة من جانب فريق البادري الذي تمكن لاعبوه في إضافة هدفين بأقدام اللاعبان مناف نجيب، ولم تنتهي الإثارة عن هذا القدر حتى عاد لاعب النعمي بشير وهيب في تسجيل رباعية فريقه، ومع نهاية المباراة يدرك البادري التعادل ليعلن الحكم اللقاء عن انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 4-4 .
ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح والتي رجحت في النهاية كفة فريق النعمي على حساب البادري، ليضمن الفريق الظفر ببطاقة التأهل والعبور للدور الثاني من منافسات البطولة.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق النعمي حازم صفوان وتسلم جائزته من الاخ وائل بن بريك اعلامي مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.
وتتواصل غدا الثلاثاء مباريات الدور الاول للبطولة التي تجري منافساتها على ملعب الهوكي الترابي بمنطقة الروزميت، بلقاء يجمع فريقا العريش و الروزميت. .