خنفر ابين يكسب الحسيني والروضة يلحق الخسارة بالجلاء في بطولة المريسي الرمضانية

Tuesday 28 March 2023 4:37 am
خنفر ابين يكسب الحسيني والروضة يلحق الخسارة بالجلاء في بطولة المريسي الرمضانية
يمني سبورت
----------
 
عدن / علاء عياش :
كسب فريق خنفر ابين منافسه الحسيني بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن مباريات الدور الاول في بطولة دوري الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الـ27، والتي تنظم بدعم دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم من إتحاد الكرة فرع عدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن. 
واستطاع فريق الحسيني في إنهاء الشوط الأول بالتقدم التقدم بهدف سجل في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول بواسطة لاعبه محمد حميد والذي انتهى عليه الشوط .
تبدلت أحوال المباراة في الشوط الثاني، حيث ظهر فريق خنفر ابين بصورة أفضل واستطاع إدراك التعادل في د52 بواسطة سليم فهمي، وتيرة المباراة ارتفعت من جانب فريق خنفر بعد تسجيل الهدف فشن لاعبوه وابلاً من الهجمات والتي من إحداها احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة خنفر ترجمها إلى هدف نفس اللاعب سليم فهمي 
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب خنفر ابين سليم فهمي وتسلمها من الكابتن حسين فرحان نجم التلال والمنتخبات الوطنية.
أدار اللقاء الحكم ياسين اللبني (ساحة) وساعده على الخطوط محمود ياسين وماهر عبدالله، وكان الحكم علي باسليم، وراقبها جمال البارعي، فيما كان د. وسيم عبد المنان مقيما للحكام.
وبالفوز يضرب فريق خنفر موعدا في الدور الثاني أمام فريق الجزيرة الذي كسب مواجهته أمام شمسان بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت في وقت متأخر من مساء أمس الأول الأحد، في لقاء كان نجمه الأول لاعب الجزيرة علي سالم الذي تكفل بتسجيل هدفين من أهداف فريقه الثلاثة ونال  على إثرها جائزة أفضل لاعب في المباراة .
* وفي المباراة الثانية الحق فريق الروضة خسارة ثقيله بمنافسه فريق الجلاء بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين في إطار مباريات الدور الاول من المنافسات.
تقدم مهاجم الروضة عبدالرحمن خلدون بالهدف الاول لفريق الروضة بعد استثماره لفرصة انفراد صريح بحارس المرمى وكان ذلك في الشوط الأول.. ليعود فريق الروضة في الشوط الثاني ويضيف هدفين عن طريق غسان صفوان وحسين علي لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الروضة، الذي سينتظر الفائز من لقاء الغد بين الشعلة وعرفان ابين .
أدار اللقاء الحكم جمال عبده (ساحة) وساعده على الخطوط سيف الدميني وعبدالرحمن الدميني وهاملي كليب رابعا وراقبها هشام قاسم الجاروني.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق الروضة غسان صفوان وتسلمها من الكابتن مشتاق محمد سعد نجم وحدة عدن والمنتخبات الوطنية سابقاً .
وتقام الثلاثاء مباراة واحدة فقط في الدور الأول للبطولة فريقا عرفان ابين والشعلة عدن في تمام الساعة 9:30 .