وحدة عدن يسحق نصر الضالع بسباعية ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة المريسي

Monday 03 April 2023 3:43 am
وحدة عدن يسحق نصر الضالع بسباعية ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة المريسي
يمني سبورت
----------
العاصمة عدن / إعلام البطولة
واصل وحدة عدن اكتساح الخصوم بسباعية نظيفة في مرمى نادي نصر الضالع وضعته في نصف نهائي بطولة الفقيد علي محسن المريسي  بنسختها ال27  التي تقيمها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي وبتنظيم إتحاد كرة القدم فرع عدن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن في المباراة التي جمعتها مساء اليوم الأحد على ملعب الحبيشي بالعاصمة عدن.
وسجل أهداف وحدة عدن فادي محمد عند الدقيقة (8) وعثمان مريبش عند الدقيقة (43 و76) وعلي عبدالله عند الدقيقة (45+2) وتامر سنان عند الدقيقة (51)  وعبدالعليم مصطفى عند الدقيقة (80) ومحمد البرواني عند الدقيقة (82) .
 
ودون مقدمات تقدم الوحدة سريعًا عند الدقيقة (8) عبر لاعبه فادي محمد الذي استلم كرة من داخل منطقة الجزاء سددها زاحفة في الشباك، وواصل وحدة عدن نهجه الهجومي وسجل هدف ثاني من تسديدة قوية للاعبه عثمان مريبيش عند الدقيقة (43), وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل عن الضائع في الشوط الاول سجل علي عبدالله الهدف الثالث للوحدة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وفي الشوط الثاني سجل تامر سنان الهدف الرابع للوحدة عند الدقيقة (51) من تسديدة من داخل منطقة الجزاء أيضًا وعزز الوحدة تقدمه بهدف خامس عبر  لاعبه عثمان مريبش عند الدقيقة (76) بعد توغله داخل منطقة الجزاء ، بعدها سجل عبدالعليم مصطفى الهدف السادس من تسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة (80) والحقه محمد البرواني بهدف سابع من داخل منطقة الستة عند الدقيقة (82) ليعلن بعدها حكم اللقاء نهاية اللقاء بتاهل الوحدة إلى نصف نهائي البطولة لينتظر الفائز من مباراة الجزيرة وخنفر.
وعقب اللقاء تحصل مهاجم الوحدة عثمان مريبش على جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، وسلمها له لاعب نادي التلال والمنتخبات الوطنية حسين عمار.
#كأس_المريسي27
برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي