الفقيد رعد يكمل عقد الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري الهوكي الرمضاني

Tuesday 11 April 2023 2:20 pm
الفقيد رعد يكمل عقد الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري الهوكي الرمضاني
----------
 
عدن / علاء عياش:
لحق فريق الفقيد رعد بالفرق المتأهلة للدور ربع النهائي في بطولة دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية، بتجاوزه الأهلية بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم لحساب ختام الدور الثاني للبطولة التي تقام برعاية محافظ محافظة عدن أحمد حامد الملس ومدير عام مديرية صيرة محمود بن جرادي، وتحت إشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة.
ولم يجد فريق الفقيد رعد صعوبة في تخطي اختباره أمام الأهلية وذلك من خلال اجادته التعامل مع المباراة بواقعية وبصورة مثالية استطاع من خلالها تسجيل ثلاثية رائعة منحت الفريق آخر بطاقات ربع النهائي للبطولة التي أقيمت بنظام خروج المغلوب وبمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن.
واستهل الفقيد رعد مهمته في المباراة بضغط قوي وبطريقة لعب منظمة تمكن من خلالها في احكام السيطرة ومن ثم المباغتة بتسجيل الأهداف التي حملت توقيع محمد عبدالله اللباكة (هدفين) ورامي عبدالله(هدف )، ضمنت للفريق بلوغ الدور ربع النهائي عن جدارة واستحقاق، وفيما توقف مشوار الأهلية بعد الخسارة عند هذا الدور .
أدار المباراة الحكم معاذ علي يحيى .
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق الفقيد محمد عبدالله اللباكة وتسلم جائزته من من الكابتن فهد خالد لاعب نادي التنس العدني. 
ويلتقي عصر اليوم الثلاثاء الموافق 20 رمضان فريقي أبطال الملاعب البساتين وميناء الزيت في أولى مباريات الدور ربع النهائي من البطولة.

الأكثر قراءة