الدرينة يتوج مشواره الرائع بطلاً بكأس دوري الهوكي الرمضاني

Wednesday 19 April 2023 11:43 pm
الدرينة يتوج مشواره الرائع بطلاً بكأس دوري الهوكي الرمضاني
----------
 
عدن / علاء عياش:
تصوير /حسين وليد العبسي :
ظفر فريق الدرينة بكأس دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية، وذلك بفوزه على شباب المعلا بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي أقيمت عصر اليوم وحظيت برعاية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس و الدكتور محمود الجرادي مدير عام مديرية صيرة، وتنظم بإشراف اللجنة الرياضية بمديرية صيرة .
واستحق فريق الدرينة التتويج بكأس البطولة بإزاحته شباب المعلا المرصع بنجوم الأندية العدنية، بركلات الترجيح التي كان بطلها الأول حارس مرمى الفريق أحمد رامي برفقة نجوم الفريق الذين استطاعوا مواصلة تقديم عروضهم المتميزة في البطولة التي لعبت بنظام خروج المغلوب وبمشاركة 32 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن.
وشهدت المباراة النهائية حضور جمهور كبير كعادة مباريات البطولة التي تعتبر أعرق وأقدم البطولات الكروية الرمضانية على مستوى مدينة عدن، وداع صيتها على نطاق واسع بفضل الكوكبة الكبيرة من النجوم التي تحرص على تسجيل حضورها والمشاركة في البطولة.
تفاصيل المباراة في شوطيها الاول والثاني، لم تشهد الكثير من الإثارة وخاصة مع غياب الأهداف، باستثناء بعض المحاولات الهجومية من جانب الفريقين لم يفلح أحدهما في التقدم والتسجيل، ليحتكم بعدها الفريقين لركلات الترجيح والتي ابتسمت لمصلحة فريق الدرينة بفضل يقظة وتألق حارسه الذي منح فريقه الفوز والتتويج بكأس البطولة عن جدارة واستحقاق .
أدار اللقاء الحكم علاء البدوي .
وفي ختام البطولة تم تكريم فريق الدرينة بكأس البطولة ومبلغ مالي، وتكريم فريق شباب المعلا بكأس المركز الثاني ومبلغ مالي، بالإضافة إلى تكريم فريق أبطال الملاعب بكأس الفريق المثالي .
وعلى الصعيد الفردي تحصل لاعب فريق شباب المعلا عبدالله المقطري على جائزة أفضل لاعب في البطولة، فيما نال زميله في الفريق محمد عبداللطيف على جائزة الهداف، بينما وعن جدارة كانت جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة قد ذهبت لمن يستحقها حارس فريق الدرينة أحمد رامي .
وفي نفس السياق كرمت اللجنة الرياضية بمديرية صيرة والمشرفة على تنظيم دوري الهوكي الرمضاني بعض الشخصيات التي ساهمت بنجاح البطولة وكان لدورها الإيجابي الأثر الكبير في إخراج البطولة إلى بر الأمان، فتم تكريم رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي مؤمن السقاف، ومدير مديرية صيرة د. محمود نجيب بن جرادي، وقائد معسكر 20 بكريتر غازي الفقيه، وكما تم منح الحكم علاء البدوي شهادة شكر وتقدير على جهوده في إدارة مباريات البطولة.
حضر نهائي البطولة محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة ،عرفات محمد علي مدير عام فروع مكاتب الشباب والرياضة بالوزارة ،أحمد عوض المسعودي مدير عام المدينة الرياضية بعدن ،نبيل عامر مدير عام شرطة كريتر ،محمد المنصوري قائد أركان معسكر عشرين ،محمد البعداني مدرب منتخبنا الوطني للناشئين ،عمرو السميحي مدير مكتب مدير عام مديرية صيرة ،وضاح عقيل أحد قيادات المقاومة الجنوبية ،والكابتن طارق قاسم والحكم خلف اللبني وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية