بالصور.. العدالة يصعق الهلال ويحيي آمال البقاء

Wednesday 24 May 2023 6:52 am
بالصور.. العدالة يصعق الهلال ويحيي آمال البقاء
----------

فجر العدالة مفاجأة كبيرة بعد أن تغلب على الهلال بنتيجة 2-0 مساء اليوم، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، ضمن الجولة 28 من دوري روشن للمحترفين.


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد العدالة إلى 27 نقطة في المركز ال15 ليحيي آماله في البقاء، فيما تجمد رصيد الهلال عند 53 نقطة بالمركز الرابع.

بدأ الهلال مسيطراً على مجريات الشوط الأول، فيما اعتمد العدالة على الهجمات المرتدة.

وبدأ الهلال بتهديد مرمى العدالة من خلال عرضية لمحمد البريك نجح الحارس ميلان في التصدي للكرة.

ومن أول هجمة للعدالة حصل على ضربة جزاء بعد عرضية من محمد العوفي تصدى لها البريك بيده ليعود الحكم سامي الجريس لتقنية الفيديو ويحتسبها، وتقدم لها السويدي ماركوس أنتونسون مسجلا هدف التقدم في الدقيقة 23.

وحاول الهلال الرد عبر تمريرة طولية من كاريلو لمحمد البريك الذي لعبها عرضية للمندفع من الخلف سالم الدوسري الذي سددها في العارضة كأخطر فرصة للزعيم.



بدأ الهلال الشوط الثاني ضاغطا على مرمى العدالة ونتج عن هذا الضغط طرد الظهير الأيسر عبدالعزيز العلاوي بعد تدخله على محمد البريك في الدقيقة 48.

وكاد الهلال أن يحرز هدف التعادل بعد عرضية من محمد البريك على رأس صالح الشهري لكن الحارس ميلان استطاع التصدي لها ببراعة.

وحاول العدالة مباغته الهلال بهدف ثان عقب هجمة مرتدة وصلت للجناح لينيس ليسددها قوية أخرجها حبيب الوطيان مع الدقيقة 60.

تحرك بعدها مدرب الهلال إيمليانو دياز وأجرى 3 تبديلات لتنشيط الفريق هجوميا فدفع بالثلاثي، النيجيري إيجالو ومحمد القحطاني ومصعب الجوير مكان صالح الشهري وفييتو وكاريلو.

وتعملق حارس العدالة بإنقاذ فرصة خطيرة للهلال بالدقيقة 72 بعد تمريرة طولية من البديل مصعب الجوير للقحطاني، الذي انفرد بالمرمى ووضعها بالزاوية لكن ميلان أخرجها ببراعة لضربة ركنية.

واستغل البرتغالي بيدرو هجمة مرتدة بسرعته وتجاوز كويلار ووضعها على يمين حبيب الوطيان كهدف ثان للعدالة في الدقيقة 84 ، لتمر الدقائق بعدها بلا جديد.