إلغاء هدف هالاند يغضب جوارديولا ويتسبب في عقابه

Thursday 25 May 2023 9:05 am
إلغاء هدف هالاند يغضب جوارديولا ويتسبب في عقابه
----------
تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن تعادل فريقه أمام مضيفه برايتون بنتيجة (1-1)، مساء الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة 32 من البريميرليج.
وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب اللقاء: "مباراة استثنائية، تهانينا لبرايتون يستحقون التأهل للدوري الأوروبي".
وأضاف: "خضنا هذا اللقاء بعد 48 ساعة من الاحتفالات في مانشستر، وبعد 48 ساعة أظهرنا لماذا كنا الأبطال أمام هذا الفريق".
وتابع بيب: "أظهرنا ما قدمناه بالكرة وبدونها، لم أشاهد تراجعا في حدتنا أو أفكارنا، حصلوا على فرص ونحن كذلك، سجلنا هدفا وسجلوا هم أيضًا، كلا الفريقين أراد الكرة والضغط، حراس المرمى لهم دور أساسي في المباراة، هم فريق استثنائي يملك الجودة".
وعلق المدرب الإسباني على هدف إيرلينج هالاند الملغي، قائلا: "انظروا إليه، إذا كانت مخالفة، فكل فعل لإيرلينج سيكون مخالفة وستلغى كل أهدافه".
أما عن البطاقة الصفراء التي أشهرت في وجهه، فقال: "كنت أشتكي من إلغاء الهدف".
وبالنظر إلى ما مثلته المباراة من اختبار جيد: "بالطبع، برايتون يدمر الخصوم الذي يواجههم، عانينا لكن أبلينا البلاء الحسن، لا يمكن أن نفقد الزخم، لم أر ذلك أمام تشيلسي أو اليوم، على مدار الأسبوع كنا بحاجة للراحة والتعافي ذهنيًا".
وأتم: "كانت المتطلبات عالية في الشهور الستة الماضية بمواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد ومطاردة آرسنال، فقط نعمل على الاسترخاء الآن في التدريبات".

الأكثر قراءة