ليفاندوفسكي يضع قلم التوقيع لبرشلونة بين أصابع جوندوجان

Friday 23 June 2023 8:21 am
ليفاندوفسكي يضع قلم التوقيع لبرشلونة بين أصابع جوندوجان
----------
 
لعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم وهداف برشلونة، دورا كبيرا في قرار الألماني إلكاي جوندوجان، نجم مانشستر سيتي، بالانضمام للبلوجرانا بداية من الموسم الجديد.
وأصبح جوندوجان على بعد خطوة واحدة فقط من الانضمام الرسمي للبارسا، بعدما أعلنت عدة تقارير أمس الأربعاء، أن النجم الألماني اجتاز الكشف الطبي ووقع على عقود انضمامه للفريق الكتالوني، لكن ينقصه فقط الإعلان الرسمي.
ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ليفاندوفسكي التقى بزميله جوندوجان (لعبا سويا في بوروسيا دورتموند)، بعد المباراة التي جمعت بولندا وألمانيا في 16 يونيو/حزيران الجاري في وارسو (عاصمة بولندا).
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن المهاجم البولندي شرح لنجم السيتي تفاصيل مشروع البلوجرانا، موضحا له جوانب الحياة اليومية المختلفة في برشلونة وخارجها.
وتابعت: "ناقش ليفا مع جوندوجان مسألة الانضمام للبارسا، وطلب منه التوقيع لتحسين جودة الفريق، ما قد يمنح برشلونة فرصة أكبر للمنافسة في دوري أبطال أوروبا".
وأفادت الصحيفة بأن الحديث الذي دار بين هداف برشلونة وجوندوجان، كان عاملا أساسيا في اتخاذ الأخير خطوة جادة نحو الانتقال إلى قلعة كامب نو.
يذكر أن ليفاندوفسكي انضم لبرشلونة في الصيف الماضي بعد مسيرة مليئة بالبطولات مع بايرن ميونخ، ليقرر اتخاذ خطوة الانضمام للبارسا وقيادة مشروع مختلف.