الجمعة .. انطلاق معسكر المنتخب الوطني الأول والأولمبي في سيئون

Wednesday 26 July 2023 10:28 pm
الجمعة .. انطلاق معسكر المنتخب الوطني الأول والأولمبي في سيئون
يمني سبورت
----------
 
المنسق الاعلامي / منصور الدبعي 
 
ينطلق الجمعه في سيئون المعسكر المشترك للمنتخبين الوطني الأول والأولمبي تحت ٢٣ عاما ، باشراف المدرب الوطني محمد الزريقي مساعد المدير الفني للمنتخب الأول والأولمبي ، استعدادا للاستحقاقات القادمة التي تنتظر المنتخبين.  
وأوضح مدير المنتخب الأولمبي الكابتن عبد السلام الغرباني ان إدارة المنتخب انهت كافة التجهيزات  لبدء المعسكر من ترتيب سكن وملعب التمارين وغيرها من الإجراءات التي تساعد على نجاح المعسكر وتحقيق الأهداف المطلوبه منه. 
مشيرا انه سيصل يوم غدا الخميس لاعبي محافظات عدن وتعز وحضرموت وابين وشبوه على أن يصل لاعبي بقية المحافظات يوم السبت القادم إن شاء الله  بعد استكمال بقية التصاريح والإجراءات. 
مؤكدًا ان الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة التشكيي سكوب سليتحق بالمنتخب في معسكره الخارجي في مصر بعد انتهاء المعسكر الداخلي في سيئون 
 وينتظر المنتخب الاولمبي مشاركة هامة في التصفيات الآسيوية الأولية للتاهل الى أولمبياد باريس 2024 ، بعد أن وضعتة القرعة في المجموعة الثالثة الى جانب غوام سنغافورة وفيتنام( التي ستحتضن مباريات المجموعة) خلال الفترة 6-12 سبتمبر القادم. 
بينما ينتظر المنتخب الوطني الاول  المشاركة في بطولة كأس العرب في قطر أواخر العام الجاري . 
ووفقا لنظام التصفيات الآسيوية للمنتخبات الأولمبية التي وزعت الى إحدى عشر مجموعة يتاهل بطل كل مجموعة إضافة إلى أفضل اربعة منتخبات تحتل المركز الثاني الى كأس آسيا تحت 23 عامًا التي تستضيفها قطر في 2024 .
ويسعى الجهاز الفني للمنتخب للأولمبي الى تجهيز اللاعبون  ورفع الحالة البدنية والفنية للظهور كمنافس لخطف بطاقة التاهل الى نهائيات اسيا تحت  23 عامًا
حيث سيخضع 53 لاعبًا إلى تدريبات مكثفة صباحية ومسائية ، تمهيدا لاختيار القائمة التي ستشارك في المعسكر الخارجي بمصر .