توديع الأمبراطور السلوي المشارك في المربع الذهبي بعدن

Monday 31 July 2023 10:19 pm
توديع الأمبراطور السلوي المشارك في المربع الذهبي بعدن
يمني سبورت
----------
 
إعلام النادي الأهلي
 
ودع أمين عام الأهلي محمد اليريمي والمسؤول المالي سمير الحمادي ومساعد المسؤول الرياضي عادل السالمي، الفريق السلوي الذي سيغادر صنعاء الليلة، باتجاه محافظة عدن للمشاركة في المربع الذهبي للدوري التصنيفي.  
 
وكان أمبراطور السلة الذي يقودهم المدرب صابر عبد الواحد ومساعده منصور الرياشي، قد بلغ المربع الذهبي للبطولة الذي سينطلق في الخامس من شهر أغسطس القادم بمواجهة شعب حضرموت ذهابا وإيابا. 
 
وخلال توديع الفريق، أكد اليريمي والحمادي والسالمي،  ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والظهور المميز في المربع الذهبي وتقديم المستوى الذي يليق بسمعة النادي خاصة والفريق يملك جهاز فني مقتدر ولاعبين مميزين. 
 
وأشادوا بمستوى الفريق خلال مرحلتي الذهاب والإياب وتحقيق المطلوب وهو التأهل لمربع الذهب، وأهمية مضاعفة الجهود لتحقيق الفوز في مباريات المربع رغم شراسة المنافسة والأهم، تمثيل النادي أحسن تمثيل .. لافتين إلى حرص النادي على دعم الفريق والوقوف بجانبه وتوفير الاحتياجات والمتطلبات. 
 
وكان الفريق السلوي قد أنهى تحضيراته اليوم، وسط أجواء من التفاؤل، قبل السفر لمحافظة عدن ومواصلة الإعداد الجيد للبطولة والتكيف على الأجواء الحارة وأرضية صالة المباريات.