مدوده يقصي التعاون بالعقاد يتأهل إلى دوري المجموعات لبطولة الماهر الخامسة

Saturday 26 August 2023 4:47 pm
مدوده يقصي التعاون بالعقاد يتأهل إلى دوري المجموعات لبطولة الماهر الخامسة
----------
سيئون/ محمد مصطفى بامخرمة : - 
 
أقصى مدوده خصمه التعاون بالعقاد من الدور التمهيدي وتأهل إلى دور المجموعات لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي وصحراء حضرموت والتي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع حضرموت الوادي والصحراء وبأشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي صحراء وبتمويل مجموعة الماهر التجارية بعد فوزه عليه بهدفين مقابل هدف عصر اليوم الجمعة باستاد سيئون الأولمبي ..
 
أفضلية التعاون بالعقاد والتي تُستثمر بشكل صحيح في أول ربع ساعة فكانت عسكية ففي الدقيقة الرابعة عشر عبدالناصر احمد بن منبياري ومن كرة عرضية وسط منطقة الجزاء يضع الكرة بتسديده مباشرة في  شباك مرمى التعاون بالعقاد مسجلاً الهدف الأول لفريقه ..
 
في الشوط الثاني لم يكن أمام أبناء العقاد غير الهجوم حيث أظهرت تغييرات مدرب مدوده عوض بن عبيدالله انها كانت مثمرة بفضل بعد دخول لاعبين شباب وأكثر سرعة وهدد مرمى العقاد قبل أن يعزز عبدالله أحمد بخضر تقدم فريقه مدوده في الدقيقة الثامنة الستين بالهدف الثاني .. 
 
التعاون بالعقاد لم يتأخر في الرد كثيراً دقيقة واحدة كانت لأعادة تقليص الفارق إلى هدف حينما سدد لاعب التعاون بالعقاد فرج دويل لكمع كرة قوية من داخل منطقة الجزاء استقرت في الشباك اليسارية لحارس مرمى مدودة ..
 
غير أن محاولة التعاون بالعقاد بالضغط بالسيطرة ، إلا أن الهجمات العكسية لمدودة شكلت خطورة كبيرة وكاد أن يعزز تقدمه في أكثر من فرصة .. 
 
إدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة ساحة أحمد الصويل وساعده حكم مساعد أول عماد الكثيري وحكم مساعد ثاني عماد السمين وحكم رابع ماجد هديب راقب المباراة صالح عاشور عبدون ومقيم الحكام عقيل علي سعيد 
 
تأهل مدوده إلى مجموعة الثالثة إلى جانب سيئون والشعلة بعرض ال بن مخاشن وشباب عينات تكتمل قوائم المجموعات الأربع ..