الشعلة يقلب تأخره يفوز على مدوده بهدفين في بطولة الماهر

Saturday 02 September 2023 7:17 pm
الشعلة يقلب تأخره يفوز على مدوده بهدفين في بطولة الماهر
----------

سيئون / محمد مصطفى بامخرمة : -

 

قلب الشعلة بعرض ال بن مخاشن تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف على منافسه مدوده في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة لبطولة الماهر لأندية وادي وصحراء حضرموت والتي ينظمها اتحاد كرة القدم فرع وادي حضرموت وبأشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت وبرعاية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري وذلك عصر اليوم السبت على ستاد سيئون الأولمبي ..

الشوط الأول لم يرتقى إلى المستوى المطلوب حيث ظهر الفريقين في حالة توهان وغلب على اللعب في منتصف الملعب  رغم أفضيلة نسبية في الاستحواذ للشعلة بعرض ال بن مخاشن مع محاولات من الهجمات العكسية لمدودة لم تثمر من الجانب عن أي شيء ..

وفي الشوط الثاني بادر فيها مدودة وكان له من ما أرد حينما أستغل لاعب مدودة عبدالعزيز سالم بخضر كرة عريضة من ضربة ركنية على القائم الأخير لمرمى الشعلة ليعتلي فوق الجميع براسية مثالية يضعها في الشباك في الدقيقة 53 من عمر المباراة ..

غير أن الرد لم يتأخر كثيراً  ثلاثة دقائق كانت كافية لأبناء عرض آل بن مخاشن في تعديل النتيجة حينما تحصلوا على ركلة جزاء أثر عرقلة حارس مرمى مدودة لإنفراد تام ليسجل مبخوت عيظة باخريصة هدف التعادل للشعلة ..

في الدقيقة الأخيرة 90 من عمر المباراة بينما المباراة تلفظ أنفاسها ومن أنفراد تام بحارس مرمى مدوده سجل صاحب الهدف الأول للشعلة مبخوت عيظة باخريصة الهدف الثاني له ولفريقه في مرمى شباك مدودة ..

بهذا الفوز يضع الشعلة بعرض ال بن مخاشن اول ثلاث نقاط له في المجموعة الثالثة بينما يظل رصيد مدودة بدون نقاط ..

 

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم غازي حسان حكم ساحة والحكم عماد الكثيري حكم مساعد اول والحكم ماجد هديل حكم مساعد ثاني والحكم حمزة يحرب حكم رابع راقب المباراة صالح عاشور عبدون ومقيم للحكام محمد بن طالب ..