القادسية بساه يخرج بتعادل ثمين أمام الاتفاق بالحوطة في بطولة الماهر الخامسة

Friday 08 September 2023 7:33 pm
القادسية بساه يخرج بتعادل ثمين أمام الاتفاق بالحوطة في بطولة الماهر الخامسة
----------
 
سيئون / محمد مصطفى بامخرمة : - 
 
خرج القادسية بساه بتعادل ثمين من أمام الاتفاق بالحوطة بهدفين مقابل هدفين في أفتتاح الجولة الثانية للمجموعة الثانية ضمن بطولة الماهر الخامسة لأندية وادي وصحراء حضرموت والتي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بوادي وصحراء حضرموت وبأشراف مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت برعاية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر العامري وبتمويل من مجموعة الماهر التجارية وذلك عصر اليوم الجمعة على ستاد سيئون الأولمبي ..
 
حيث لم يرتقى الشوط الأول إلى المستوى المطلوب من الفريقين حيث استطاع الفريقين من بعض المحاولات عبر التسديد من خارج منطقة الجزاء من الجانبين الا أنه غلب البطئ في التحضير واللعب في منتصف ، حيث كاد محمد لطفي مهاجم الاتفاق أن يضع فريقه في المقدمة في منتصف الشوط الأول غير أن تألق حارس القادسية في إبعاد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء كان أروع من ذلك ..
 
في الشوط الثاني قص الإتفاقيين شريط الأهداف مبكراً حينما سارت راسية مهاجم الاتفاق عمر سليمان النقارة لتصطدم بالعارضة اليسار لحارس القادسية بساه وتدخل شباك في الدقيقة 50 من عمر المباراة ..
 
عاد نفس اللاعب عمر سليمان النقار في الدقيقة 74 لزيارة شباك القادسية بتسديدة وقوية من على خط منطقة الجزاء مسجلاً الهدف الثاني له ولفريقه ومعززاً تقدم فريقه الاتفاق بالحوطة ..
 
القادسية بساه لم يستسلم ويرفع الراية البيضاء بل عاد مرة أولى في المباراة في الدقيقة حينما أستغل محمد زين عاصم كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ليضعها في شباك مرمى الاتفاق بالحوطة بشكل مثالي ورائع في الدقيقة 85 ..
 
قبل أن يقضى القادسية بساه على الاتفاق بالحوطة الذي كان يستعد لحجز بطاقة العبور للدور الثاني مبكراً حينما أعاد إبراهيم حسن باجابر المباراة إلى التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين حينما سجل الهدف الثاني للقادسية بتسديدة قوية استقرت في شباك الاتفاق بالحوطة ..
 
لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين ليرفع الاتفاق بالحوطة رصيده إلى اربع نقاط في صدارة المجموعة ويرفع القادسية رصيده إلى نقطتين ..
 
إدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم أحمد الصويل حكم أول ومحمد جمال لرضي حكم مساعد اول وسعيد عبدالله حكم مساعد ثاني ومحمد عبدهود حكماً رابعاً محمد باهرمز مقيم حكام وشكري بازهير مراقباً للمباراة ..