نادي حسان يتعاقد مع الكابتن جمال نديم لتدريب الفريق الكروي الأول

Thursday 14 September 2023 5:07 pm
نادي حسان يتعاقد مع الكابتن جمال نديم لتدريب الفريق الكروي الأول
----------
 
زنجبار _ المركز الإعلامي لنادي حسان
 
تعاقدت صباح اليوم إدارة نادي حسان مع الكابتن جمال نديم لاعب المنتخب ونادي التلال سابقاً لتدريب الفريق الكروي الأول للنادي لمدة ستة أشهر وذلك لتجهيز واعداد الفريق للاستحقاقات القادمة. 
 
وخلال توقيع العقد نقل نائب رئيس نادي حسان محمد فضل منصر تحيات رئيس نادي حسان أبو مشعل الكازمي الذي لم يستطع الحضور نتيجة لانشغاله بمهام أخرى. 
 
وأشار على ضرورة توحيد الجهود لانتشال وضع النادي خصوصاً في لعبة كرة القدم وتوقيع عقد تدريبي مع الكابتن جمال نديم يأتي ضمن الخطوات التصحيحية لعودة النادي إلى الواجهة. 
 
متمنياً التوفيق للكابتن جمال نديم والطاقم الفني. 
 
من جانبه أشار أمين عام نادي حسان صالح سالم أبو الشباب بإن إدارة نادي حسان ستكون إلى جانب الكابتن جمال نديم والطاقم الفني وستذلل كافة الصعاب ويجب علينا جميعاً إن نوسع جهودنا من أجل حسان الذي كان دائماً متألق وعلى الجميع المساهمة من أجل عودته إلى مكانه الطبيعي. 
 
فيما عبر الكابتن جمال نديم عن سعادته بتوقيع عقد تدريبي لتدريب الفريق الكروي الأول لنادي حسان والعمل مع هذه الإدارة التي تسع لعودة النادي إلى الواجهة. 
 
وأشار الكابتن جمال نديم إن نادي حسان من الأندية العريقة ومن واجبنا جميعاً المساهمة في عودته إلى مكانه الطبيعي وسنبذل جهدنا خلال المرحلة القادمة في مهامنا التدريبية. 
 
وجرت مراسيم توقيع العقد التدريبي في مقر نادي حسان وسط أجواء حماسية. 
 
وسيكون الطاقم الذي سيساعد الكابتن جمال نديم في تدريبات الفريق الكروي الأول مكون من الكابتن عمر عسيري والكابتن نادر عبيد والكابتن حلمي مهدي. 
 
حضر مراسيم توقيع العقد الأمين العام المساعد الأستاذ حسين مبروك ومسؤول النشاط الكابتن عامر الكيلة ومساعد مسؤول النشاط الأستاذ سالمين حسين مبروك والمسؤول الثقافي الكابتن محمد عبيد قرطم والمسؤول الإعلامي خالد عباد ومدرب الفريق الكروي الأول سابقاً الكابتن حسين نعوم.