وزارة الشباب والرياضة تسلم مشروع تعشيب ملعبي الشهداء والأهلي بتعز للشركة المنفذة

Wednesday 27 September 2023 3:14 pm
وزارة الشباب والرياضة تسلم مشروع تعشيب ملعبي الشهداء والأهلي بتعز للشركة المنفذة
يمني سبورت
----------
إعلام الوزارة
سلمت وزارة الشباب والرياضة، ممثلة ب "قطاع المشاريع والاستثمار"، اليوم الأربعاء، مشروع تعشيب ملعب الشهداء بمحافظة تعز بالإضافة إلى تعشيب ملعب النادي الأهلي، للشركة المنفذة " شركة الماهر للتجارة  والمقاولات"،  الذي يقام بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب، وإشراف قطاع المشاريع والاستثمار بالوزارة.
وتأتي عملية التسليم تزامنا واحتفالات بلادنا بذكرى ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين، 
 وبحضور وكيل قطاع المشاريع والاستثمار محسن بيبك، الذي وصل إلى تعز أمس الثلاثاء، على رأس وفد وزاري للقاء قيادات السلطة المحلية في المحافظة، وتفقد عدد من المشاريع من بينها الصالة الرياضية بمديرية المعافر وملعب نادي الشروق.
وخلال عملية التسليم التي حضرها وكيل أول محافظة تعز د. عبدالقوي المخلافي، أكد بيبك على "أهمية تنفيذ مشروع ملعب الشهداء بتعز، لما له من رمزية وخصوصية باعتباره أقدم ملاعب المدينة وأهمها على الاطلاق،  إلى جانب احتضانه لمختلف الفعاليات والنشاطات الرياضية والشبابية والجماهيرية، مشيرا إلى أن عملية التسليم تأتي  تزامنا واحتفالات شعبنا بذكرى ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين".
ونقل الوكيل محسن بيبك، "تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، الذي يولي تعز وشبابها ومنشآتها الرياضية جل اهتمامه، موضحا ان مشروع تعشيب ملعب الشهداء بتعز وملعب النادي الأهلي، يأتيان في أطار تنفيذ عدد كبير من مشاريع البنى التحتية في جميع المحافظات المحررة كأولوية لمعالجة أثار الحرب التي تضررت منها الكثير من الملاعب والصالات الرياضية".
وذكر، ان زبارته لتعز تتضمن ايضا الجلوس مع قيادة السلطة المحلية في المحافظة والاطلاع عن مجمل الأنشطة والفعاليات المقامة فيها وتلمس هموم أنديتها وشبابها، ونقلها لقيادة الوزارة لوضع الحلول والمعالجات لها. 
حضر عملية تسليم مشروع تعشيب الملعب كل من  مدير عام الشؤون القانونية معين بكير، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين ، ومدير عام المشاريع بالوزارة م. صادق النجدي، ومدير عام الشؤون الفنية بتعز م. بشير العليمي، والقائم بأعمال مدير عام فرع مكتب الوزارة بالمحافظة بلال الحكيمي.