وزير الشباب والرياضة يرعى سنوية الفقيد عوض بامدهف ويمنحه درع الوزارة

Thursday 28 September 2023 7:07 pm
وزير الشباب والرياضة يرعى سنوية الفقيد عوض بامدهف ويمنحه درع الوزارة
----------
في الذكرى السنوية الأولى ..
وزارة الشباب والرياضة تكرم أسرة فقيد الإعلام الرياضي عوض بامدهف
إعلام الوزارة
  كرمت وزارة الشباب والرياضة، ممثلة بالمستشار عبدالحميد السعيدي، ووكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، ومدير عام الاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، صباح اليوم الخميس، أسرة 
عميد الصحافة الرياضية اليمنية الفقيد عوض بامدهف، بدرع الوزارة، خلال الفعالية التي أقامها نادي التلال بقاعة باطويل بمديرية صيرة بالعاصمة المؤقتة عدن، بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل الاستاذ عوض بامدهف.
  وخلال الفعالية تحدث مستشار الوزير، عبدالحميد السعيدي، ناقلاً تحيات معالي الوزير البكري الذي كان مقرر حضوره الا أن ظرف طارئ غيبه عن يوم الوفاء للفقيد بامدهف الذي لحسن الحظ كنا قد قمنا بتكريمه في ديوان الوزارة قبل سنوات قريبة.
  وأشاد السعيدي بعطاءات الفقيد الإعلامية لأكثر من 60 عاماً خدمة فيها المجال الرياضي والإعلامي بعد مسيرة عطاء طويلة كان فيها واحد من ابرز الاسماء التي ساهمت في تأسيس وتطوير الإعلام الرياضي كإعلامي مرموق ومؤثر ذاع صيته محليا وعلى المستوى العربي، وتعددت مساهماته في الاعلام الرياضي.
وقال السعيدي : ان رحيل الاستاذ عوض بامدهف يمثل خسارة كبيرة للوطن عامة وللرياضة والاعلام بصورة خاصة، ورحم الله الفقيد عوض بامدهف واسكنه فسيح جناته.