البكري يطلع على اخر الاستعدادات لبطولة الجمهورية لمنتخبات الدراجات

Wednesday 04 October 2023 3:35 pm
البكري يطلع على اخر الاستعدادات لبطولة الجمهورية لمنتخبات الدراجات
يمني سبورت
----------
 
إعلام الوزارة
 
التقى معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الثلاثاء، بقيادة الاتحاد اليمني العام للدراجات محمد عيدروس، وناقش معهم آخر الاستعدادات لانطلاق بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للشباب والكبار، التي تقام برعاية الوزير البكري، ودعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب بعدن، تزامنًا احتفالات بلادنا بأعياد ثورتي "سبتمبر" و "أكتوبر"، المجيدتين.
 
وتشارك في البطولة التي ستقام في عاصمة حضرموت المكلا، مطلع شهر نوفمبر المقبل، محافظات: "الأمانة، صنعاء، عدن، تعز، حضرموت الساحل، والوادي، أبين، لحج، إب، الضالع، الحديدة، ذمار".  
 
وخلال اللقاء الذي حضره المستشار عبد الحميد السعيدي، ووكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي، أكد البكري، "وقوفه ودعمه للاتحاد العام للعبة وحرصه على انجاح البطولة، لتزامنها مع احتفالات بلادنا بأعياد ثورتي سبتمبر وأكتوبر، ولأهميتها على مستوى المنافسة وإفراز اللاعبين الذين سيرفعون أسم اليمن في المحافل الخارجية".
 
وأثنى البكري، على "الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد العام للدراجات وحرصه على الاهتمام باللعبة وتوسعتها، داعيًا إلى الاهتمام بمسابقات الفئات العمرية باعتبارها القاعدة التي يمكن البناء عليها مستقبلًا".
 
من جانبه، قدّم رئيس الاتحاد اليمني العام للدراجات محمد عيدروس، شرحًا وافيًا عن استعدادات اتحاده لإقامة بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للشباب والكبار، ومجمل الصعوبات والمعوقات التي يعاني منها الاتحاد، مثنيًا على الدعم اللامحدود الذي تقدمه الوزارة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، والجهود المبذولة من قبل قطاع الرياضة في تبني وإقامة العديد من البطولات والمسابقات في عدد من الألعاب الرياضية.
 
حضر اللقاء الأمين العام لاتحاد الدراجات، وعدد من مدراء العموم في الوزارة.