أهلي العليب يحجز مقعده في دور الـ16 بعد تغلبه على حسان الشرج برباعية نظيفة

Sunday 15 October 2023 2:08 pm
 أهلي العليب يحجز مقعده في دور الـ16 بعد تغلبه على حسان الشرج برباعية نظيفة
----------
 
روكب / فؤاد باطويح
 
حجز فريق أهلي العليب مقعده في دور الـ16 من دوري شركة قطاف حضرموت النسخة الأولى للفرق الشعبية بساحل حضرموت والذي تجري أحداثه على الملعب العشبي بروكب تحت إشراف مجلس الفرق الشعبية لنادي شباب روكب .
حيث استهل أهلي العليب رحلة الصعود من المواجهة الأولى التي خاضها عصر السبت الـ14 من أكتوبر 2023 أمام منافسه ونظيره فريق حسان الشرج وكسبها الأهلي برباعية نظيفة حيث جاء الهدف الأول من منطقة الجزاء بركلة جزائية محكمة وضعها في الشباك الكابتن محمد الشنيني عقب حالة الطرد التي تعرض لها لاعب فريق حسان لطفي بامبيقل ، وبعد إستمرار اللعب تمكن نفس اللاعب من تسجيل الهدف الثاني له ولفريق الأهلي.
استمرت السيطرة الأهلاوية ونتج عنها زيادة الغلة التهديفية حيث أضاف اللاعب علوي البعيمة الهدف الثالث لأهلي العليب الذي أحكم قبضته على عرض الملعب وطوله وسار بالمباراة كما يريد بقيادة المدرب القدير الكابتن مهدي فؤاد ، ومع وصول المواجهة لدقائقها الأخيرة وقبل أن تلفظ أنفاسها وفي الوقت المضاف كبدل ضائع تقدم اللاعب علي باطويح ليسجل الهدف الأهلاوي الرابع .
أطلق حكم المباراة صافرته معلناً عن نهاية المباراة بفوز أهلاوي مستحق .
جائزة أفضل لاعب في المباراة كانت من نصيب النحلة الكابتن محمد الشنيني نظير المستوى الكبير الذي قدمه في المباراة وبتسجيله نصف أهداف اللقاء التي ساهم بها ومضى بالأهلي إلى دور الـ16.
والجدير بالذكر أيضاً إن رئيس نادي نهضة الريدة الكابتن حسن عمر الجوهي والمدير الفني للنادي الكابتن حسن أحمد الجوهي كانا في مقدمة الحضور لمؤازرة فريق الأهلي ومتابعة مستوى اللاعبين لتعزيز صفوف النادي في الاستحقاقات الكروية القادمة .