مدرب منتخب الناشئين يتجاهل لاعبي حضرموت!!

Wednesday 18 October 2023 10:26 pm
مدرب منتخب الناشئين يتجاهل لاعبي حضرموت!!
يمني سبورت
----------
 
كتب/علي باسعيده 
 
- لم يكن موفقاً إطلاقا مدرب منتخب الناشئين الكابتن سامر فضل حينما لم يكلف نفسه بالنزول إلى محافظة حضرموت ساحلا وودايا للوقوف على مستوى اللاعبين لاختيارهم للمنتخب الوطني كما تم النزول لمحافظات عدن وأبين ولجج وبقية المحافظات الجنوبية!!
 
بل أسند المهمة للكابتن امين سود مدرب الحراس بالمنتخب للقيام بهذه المهمة!
نحترم الكابتن امين ولا نقلل من قيمته فهو من أفضل الحراس في حضرموت واثبت نفسه في ميدان التدريب حينما تولى الاشراف على حراسة شعب حضرموت ممثل وسفير حضرموت في الدوري العام الدايم وأندية أخرى..
لكن مهمة كهذه هي من صميم عمل المدرب سامر فضل ومساعدة الكابتن علي النونو الذي يقوم بالاشراف واختيار لاعبي المحافظات الشمالية..
 
نعم هي من صميم عمل المدرب ولعل الجميع يذكر الكابتن محمد حسن البعداني في العالم الماضي حينما حضر ل ستاد سيىئون الأولمبي وقام بنفسة بالاشراف واختبار اللاعبين للمنتخب..
هذا الأمر والتصرف اثار امتعاض الشارع الرياضي بحضرموت  مما يتطلب من لجنة الناشئين بالاتحاد العام ان تجلس مع المدرب و تطلب منه النزول إلى حضرموت الآمنه ومدينة السلام لاختيار اللاعبين كبقية المحافظات ومحافظة شبوه التي تبعد عن حضرموت بمسافة قصيره ..
 تصرف كهذا هو إحراج للكابتن امين سود مع لاعبي وأندية حضرموت التي تمتلك مواهب واعده في هذه الفئة كبقية المحافظات الأخرى،وان لا تحرمهم من ارتداء شعار الوطن والدفاع عنه كواجب وطني قادرين على القيام به..
*نسخه مع التحية لقيادة فرعي اتحاد الكرة بساحل ووادي حضرموت..
ولمجلس التنسيق ورؤساء الأندية الأهلية والزملاء الإعلاميين..
 
18 اكتوبر