عاجل..

فريق اتحاد اب ينسحب من صنعاء

Sunday 22 October 2023 9:01 pm
فريق اتحاد اب ينسحب من صنعاء
----------
صادق وجيه الدين:
 
اتحاد إب يغادر العاصمة صنعاء قبل استكمال مشاركته في الدوري
 
إعلام النادي:
غادرت بعثة فريق نادينا "اتحاد إب" العاصمة صنعاء، عائدةً إلى مدينة إب، قبل استكمال المشاركة الاتحادية في منافسات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، ضمن المجموعة الأولى المقامة في أمانة العاصمة.
وجاءت مغادرة البعثة الاتحادية مفاجئة لأعضائها أنفسهم، من اللاعبين والجهازَين الفني والإداري، فلم يكن يتوقَّع أحد منهم حدوث ذلك، قبل أن يتم إبلاغهم بالاستعداد للسفر إلى إب.
وفي تصريح للكابتن أحمد الجعدي، مدير عام النادي، أفاد أن هذا القرار مفاجئ فعلًا، ولكن الإدارة اضطرت إلى اتخاذه، بعد أن واجهت صعوبات كثيرة في تحمل نفقات الإقامة والإعاشة، دون صرف المخصَّصات الخاصة بالبطولة.
وأوضح الجعدي أن الإدارة تبذل جهودًا كبيرةً في سبيل توفير متطلبات النفقات اليومية لأعضاء البعثة، إلى أن وجدت نفسها عاجزةً عن مواجهة نفقات يومنا هذا، فكان أن تم إقرار السفر.
وقال: "مؤسف أن تتم إقامة بطولة دوري، دون وجود المخصصات اللازمة، في ظل الظروف التي تعاني منها أكثر الأندية، ومؤسف أن نجد أنفسنا عند المطالبة بها، من واقع ما يتم مواجهة مطالبنا، بأننا نمد أيدينا لمن يمنّ علينا بما تجود به أنفسهم"!!.
وأضاف: "أثق أن هذا لا يرضي الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد، وأنه لا يعلم كثيرًا مما تعاني منه الأندية، ولهذا فإني أود أن تصله رسالتنا في نادي اتحاد إب، ونحن الذين كنا في مقدّمة المرحّبين بالدوري والمتفاعلين مع كافة نشاطات الاتحاد"!!.
واختتم مدير عام نادي الاتحاد حديثه بتوكيده أن الإدارة عملت ما بوسعها، وبذلت أقصى ما يمكن اها بذله، وفي حال توقف الفريق عن المشاركة، فإنها لن تشعر بذنب اقترفته.