اتحاد سيئون يدك أحرار تاربة برباعية في كاس حضرموت للشباب

Saturday 18 November 2023 8:09 pm
اتحاد سيئون يدك أحرار تاربة برباعية في كاس حضرموت للشباب
----------
 
سيئون / محمد مصطفى بامخرمة :- 
 
حقق أتحاد سيئون فوزاً كبير في أولى مبارياته في المجموعة الثالثة لكاس حضرموت النسخة الثانية لفئة الشباب على نظيره الأحرار بتاربة بأربعة أهداف مقابل هدف على ستاد سيئون الأولمبي عصر اليوم السبت .. 
 
الأحرار بتاربة أصحاب الأسبقية كان له شرف أفتتاح الأهداف حينما سجل الهدف عن طريق موسى عوض منصوم في الدقيقة 14 ، غير أن لاعبي أتحاد سيئون جاء ردهم قوياً وسريعاً بثلاثة أهداف متتالية في الشوط الأول حيث جاء الأول بخطاء دافعي حينما حاول مدافع أحرار تاربة إبعاد عرضية مهاجم اتحاد سيئون يونس عليوه إلا أنها سكنت شباك مرماه في الدقيقة 22 ، فيما عاد نفس الاعب يونس عليوه بعد خمس دقائق مرة ثانية لتسجيل الهدف الثاني لاتحاد سيئون واضعاً فريقه في التقدم ، قبل أن يعود نفس اللاعب يونس عليوا لزيارة شباك الأحرار بهدف ثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 33 من الشوط الاول .. 
 
وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيراً رغم أفضلية النسبية في الاستحواذ لاحرار تاربة غير أنها لم تثمر عن أي جديد ، فيما أستطاع يونس عليوا من تسجيل هاترك حينما سجل الهدف الثالث عن طريق جزاء نفذها بنجاح في 67 من المباراة .. ليضع أتحاد سيئون ثلاث نقاط في رصيده ..
 
إدار المباراة طاقم تحكيمي حكم ساحة بشار سالم سعد حكم مساعد اول غازي حسان وحكم مساعد ثاني محمد ريحان وعماد الكثيري رابعاً راقب المباراة فنياً داؤد بن مهري وادارياً عبدالوهاب يسر