سلام الغرفة يكسب التعاون بالعقاد في بطولة كأس حضرموت للشباب

Saturday 18 November 2023 8:14 pm
سلام الغرفة يكسب التعاون بالعقاد في بطولة كأس حضرموت للشباب
----------
الحوطة / إعــلام البطولـة :-
نجح فريق كرة القدم بنادي السلام بالغرفة في خطف أول ثلاث نقاط له لحساب المجموعة (الثانية) عقب تغلبه على نظيره التعاون بالعقاد  بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما عصر السبت  18 نوفمبر  ، على أرضية ملعب نادي الاتفاق بمدينة الحوطة في دور المجموعات لكأس حضرموت للشباب لأندية وادي حضرموت مواليد 2005م التي تقام برعاية  محافظ حضرموت الأستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي وبرعاية من شركة العمقي وإخوانه للصرافة وبتنظيم فرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت.
 
شوط المباراة الأول جاء عادياً في أغلب فتراته وغابت عنه أية إثارة تذكر ، وظهر فيه السلام الأكثر هجوما  وسيطرة ، ولعل أخطر الفرص للتقدم تلك التي ضاعت بين أقدام لاعبه (عبدالرحمن أحمد موسى) ، لينتهي هذا الشوط من دون أهداف.
 
مع مطلع الشوط الثاني واصل السلاميون شن هجماتهم بغية إحراز هدف السبق ، وتحقق لهم ذلك في الدقيقة 10 عبر تسديدة من  لاعبه (مالك فضل الخديد) لعبها على يسار الحارس التعاوني (صالح سالم باسلامة ).
 
لاعبو التعاون انتفضوا  وحاولوا العودة للمباراة ، وفي محاولة يسارية قوية للاعب (عمار عوض الجرو) لكنها مرت على يمين الحارس السلامي  (صالح محمود جوبح) وذلك في الدقيقة 22 .. 
 
وكاد لاعب السلام البديل (حسن أديب بن عمر بن بدر) أن يضيف هدفا ثانيا في الدقيقة 35 لكنه عابه التركيز ..
 
ولم تثمر محاولات لاعبي الفريقين في الدقائق القادمة في  تغيير النتيجة لينتهي اللقاء بفوز السلام بهدف وحيد وليودع أول ثلاث نقاط له في (بنك) المجموعة. 
 
قاد المباراة في الساحة كل من سالم ربيع باحجر بمساعدة عبدالرحمن باغيث  و هلال هندوم ، وكان عبيد بن عبيدالله  حكما رابعا وفرج ناصر بن كدة مراقبا اداريا  وماجد راشد  مقيّما للحكام  .
 
المباراة القادمة في نطاق المجموعة ذاتها ستقام عصر يوم الجمعة 23 نوفمبر على أرضية ملعب الفقيد معروف باسعيدة بمدينة شبام وتجمع شبام والتعاون.