الاحقاف يتصدر المجموعة الرابعة بفوزه على الريان في بطولة كأس حضرموت للشباب

Saturday 18 November 2023 8:17 pm
الاحقاف يتصدر المجموعة الرابعة بفوزه على الريان في بطولة كأس حضرموت للشباب
----------
تريم / إعلام البطولة
 
ضمن مباريات الجولة الأولى المجموعة الرابعة تغلب احقاف الغرف بهدف وحيد على ريان ساه اليوم السبت 2023/11/18م على ملعب نادي الوحدة بتريم في بطولة كأس حضرموت للشباب مواليد 2005 التي يرعاها الأستاذ مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت و شركة العمقي و اخوانه للصرافة الراعي الإعلامي للبطولة ..
 
الشوط الأول:
بداية هجومية من الفريقين لمحاولة التسجيل اولا الريان هجمتين متتاليين  ثم رد الاحقاف بهجمة معاكسة ، طغى على الأداء سرعة نقل الكرة الى ملعب الفريق الآخر عبر الكرات الطويلة و سرعة في تمرير الكرات بدون تركيز.. وصول الكرة لمنطقة المرمى بهجمات تنتهي إلى خارج الملعب و يد الحارسين ، شوط أول ينتهي سلبي  النتيجة 0/0 ..
 
الشوط الثاني :
تحسن أداء الفريقين ، وانحصر اللعب في منتصف الملعب في العشر الدقائق الأولى ، أجرى المدربين تغييرات تحسن معها الأداء و بدأ الفريقين بخلق هجمات منظمة و كاد الاحقاف أن يسجل في الدقيقة 20 أنقذها مدافع الريان ، الدقيقة 26 عمار توفيق ارسل كرة صاروخية إلى مرمى الريان هدفا  يتقدم به الاحقاف ،و لم تمر سوى دقيقة و يسدد نفس اللاعب كرة تصطدم بالعارضة ..
حاول الريان الوصول إلى مرمى الاحقاف دون فائدة في الدقيقة 37 ينفرد اللاعب مجيد توفيق و يسدد الكرة في جسم الحارس الرياني .. 
اشتد اللعب في الدقائق الاخيرة و كثف الريان من هجماته لإدراك التعادل و لكنه واجه استبسال دفاعي و تألق حارق الاحقاف محمد النوبي .. لينتهي الشوط الثاني و المباراة بفوز الاحقاف بهدف وحيد .. و يتصدر المجموعة الرابعة ب 3 نقاط و في المركز الثاني يأتي البرق و شباب عينات بنقطة لكل منهما و في المركز الأخير ريان ساه بدون نقاط ..
 
طاقم المباراة:
حكم ساحة كرامة باعوضان مساعد أول عبدالله صبيح مساعد ثان عبدالله باخريصة حكم رابع عمر العيدروس  مقيم حكام شكري باشعيب مراقب المباراة سعيد باشعيب