في بطولة كأس حضرموت للشباب .. سلام الغرفة يتفوق على الاتفاق ويتصدر مجموعته

Sunday 26 November 2023 9:41 pm
في بطولة كأس حضرموت للشباب .. سلام الغرفة يتفوق على الاتفاق ويتصدر مجموعته
----------
 
الحوطة / إعلام البطولة
 
▪️خطأ فريق كرة القدم الشاب بنادي السلام بالغرفة خطوة كبيرة نحو حجز إحدى بطاقتي المجموعة الثانية عقب فوزه الكبير عصر الأحد 26 نوفمبر على مضيفه إتفاق الحوطة  بثلاثية نظيفة في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس حضرموت لفئة الشباب التي تقام تحت رعاية محافظ حضرموت الأستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي وبرعاية إعلامية من شركة العمقي وإخوانه للصرافة وينظمها فرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت..
 
دخل السلاميون اللقاء وعيونهم على خطف نقاط المباراة الثلاث لتعزيز موقعهم في الصدارة ، كذلك كانت رغبة الفريق البرتقالي الذي يلعب على أرضه وبين جمهوره ، غير أن البداية جاءت مغايرة عبر كرات مقطوعة  وهجمات خجولة للفريقين حتى حلول الدقيقة 20  حينما أحرز لاعب السلام  (همام عبدالله باعصبة) هدف السبق برأسية علي يمين الحارس (ابراهيم بن عبيدون) إثر كرة مرفوعة من ركلة ركنية.
 
الدقائق التالية ظل خلالها اللعب محصورا وسط الملعب ولم يشهد أية خطورة ، فانتهت الحصة الأولى لمصلحة السلام 0/1.
 
 
لم تمر 12 دقيقة من بداية الحصة الثانية إلا ويباغت المهاجم (محمد أحمد باصحيح) الاتفاقيين بهدف ثانٍ  بضربة رأس قوية أسكنها سقف المرمى وسط ذهول المدافعين عنمدا تلقى كرة مرفوعة من يمين الملعب.
 
بعد هذا الهدف نشط الغرفاويون لإضافة أهداف أخرى معززين بهتاف ومؤازرة جمهورهم .. كما سعى مهاجما الإتفاق ابوبكر هويدي وسعيد جيزان للعودة إلى أجواء المباراة غير أن محاولاتهم  تبددت أمام صلابة الدفاع السلامي. 
 
وفي الدقيقة 80 يستغل البديل (عبدالرحمن موسى) كرة بينية في مواجهة حارس الاتفاق ويودعها المرمى معلنا الهدف الثالث.
 
وبعد دقيقتين كاد البديل (حسن أديب) أن يضيف هدفا رابعاً لكنه لعب الكرة في يد الحارس بن (عبيدون).
 
الدقائق التالية سعى شباب الاتفاق لتقليص الفارق غير أن استبسال خط الدفاع حال دون ذلك ليخرج السلام فائزا بثلاثة أهداف نظيفة ويعتلي صدارة المجموعة الثانية بست نقاط من فوزين ، وتتبقى له مباراة أخيرة في ضيافة نظيره (شبام) الجمعة القادمة ، فيما يخوض الاتفاق في نفس الموعد لقاءً على ملعبه أمام التعاون بالعقاد.
 
أدار المباراة في الساحة عمار برك بن زيدان وساعده على الخطوط بشار سالم سعد وعبدالعزيز مطينقا وكان عبيد بن عبيدالله حكما رابعاً وعقيل علي سعيد مقيما للحكام وراقب المباراة علي مبارك بكير.