وحدة تريم يبلغ نهائي كاس اليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون

Thursday 30 November 2023 8:28 pm
وحدة تريم يبلغ نهائي كاس اليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون
----------
سيئون / محمد مصطفى بامخرمة:- 
 
بلّغ وحدة تريم نهائي بطولة اليوبيل الذهبي لإذاعة سيئون والذي ينظمه فرع الأتحاد اليمني لكرة القدم بوادي وصحراء حضرموت وذلك بعد فوزه في نصف نهائي البطولة على نظيره شباب القطن بهدف دون مقابل عصر اليوم الخميس على ستاد سيئون الأولمبي .. 
 
حيث باغت وحدة تريم نظيره شباب القطن في الدقيقة 8 حينما أستغل مهاجم وحدة تريم شاكر كرامة باصحيح حالة أرتباك في دفاعات شباب القطن ليخطف الكرة من بينهم ويسجل منها هدف التقدم ، وقد شهدت المباراة بعد الهدف سيطرة قطناوية تفنن مهاجمي شباب القطن في أهدار العديد من الفرص المحققة لتعديل النتيجة ، والذي أنتهاء على تقدم وحدة تريم بهدف .. 
 
الشوط الثاني رغم أستمرارية السيطرة لشباب القطن إلا أن وحدة تريم أعتمد على الهجمات المرتدة مَّما شكل هو الآخر خطورة مع مرمى شباب القطن حيث تفلح سيطرة شباب القطن في تسجيل التعديل ، ولم تجد مرتدات وحدة تريم طريقها للشباك التعزيز التقدم ، لتنتهي المباراة بفوز وحدة تريم بهدف دون مقابل على شباب القطن ويبلغ الأول نهائي البطولة .. 
 
إدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من محمد باصالح حكم ساحة وغازي حسان حكم مساعد أول وعمار بن زيدان حكم مساعد ثاني وابراهيم الحسني حكماً رابع راقب المباراة ادارياً زكي باحشوان وفنياً سالم سعد ..