عاجل..

أندية عدن تقبل دعوة العيسي بشروط .. اعرفها

Sunday 03 December 2023 3:51 pm
أندية عدن تقبل دعوة العيسي بشروط .. اعرفها
----------
ناقشت إدارات الأندية العدنية في اجتماعها الاستثنائي المنعقد اليوم الأحد ، 3 ديسمبر 2023م في مكتب الشباب والرياضة ، المبادرات الخاصة بحل الخلاف القائم مع قيادة الاتحاد العام لكرة القدم ، ودعوة الاتحاد للقاء مع رؤوساء أندية عدن ، وخرجت بالقرارات التالية :
١ - تؤكد الأندية العدنية استجابتها لكافة المبادرات لحل الأزمة الراهنة مع إدارة الاتحاد العام لكرة القدم.
٢ - تعلن الأندية العدنية موافقتها على دعوة الاتحاد العام للقاء الذي دعى له ، وذلك للبحث عن حلول تضمن حقوق الكرة العدنية ، على أن يكون اللقاء في عاصمة الجميع ' عدن ' كونها تمثل رسمياً واجهة البلد وتمارس فيها كافة الجهات الرسمية والمركزية والبعثات الدولية أنشطتها بأمن وأمان واستقرار .
٣ - نظراً لأهمية وجدية هذا اللقاء من قبلنا كوننا دعاة حل منذ أن نشأت الأزمة الراهنة ، ندعو لضرورة تواجد قيادة وزارة الشباب والرياضة بصفتها المظلة الحاملة للرياضة في الوطن ، وذلك عبر حضور وزيرها أ. نايف البكري ، على أن تكون الحلول والمخرجات ملزمة لكافة الأطراف المعنية بغية استعادة الثقة بين جميع الأطراف واستمرار النشاط الرياضي كما ينبغي له .
وأننا كأندية تنتمي للعاصمة عدن ، نؤكد بأننا مع كل الحلول والمعالجات التي ستحفظ حق أنديتنا في العودة والمشاركة تحت إدارة الاتحاد العام لكرة القدم ، دون أخطاء أو تجاوزات تضر بمصالح الأندية وحقوقها ، وبما يضمن مصلحة كرة القدم في الوطن .