أهلي صنعاء يناقش استعدادات فريقه لاياب الدوري .. ويقر تسديد ديون جمعان

Sunday 10 December 2023 5:03 pm
أهلي صنعاء يناقش استعدادات فريقه لاياب الدوري .. ويقر تسديد ديون جمعان
----------
إعلام النادي الأهلي 
ناقش اجتماع بمقر النادي الأهلي بصنعاء برئاسة رئيس مجلس الإدارة حسن محمد الكبوس، وبحضور نائب رئيس مجلس الشرف الأعلى عبد العزيز ناصر الكميم، مشاركة الفريق الكروي في إياب الدوري العام المزمع انطلاقته الخميس المقبل في مدينة سيئون. 
واطلع المجتمعون على صحة وكيل عام النادي الأهلي عبد الله جابر، الذي يتلقى العلاج في العاصمة المصرية القاهرة وقرأوا الفاتحة بنية الشفاء العاجل، حيث قدم رئيس النادي مساعدة علاجية. 
وخلال الاجتماع الذي حضره نائب رئيس النادي محمد رزق الصرمي و عضو مجلس الشرف الأعلى توفيق الخامري ووكيل النادي محمد الآنسي، أكد الكبوس الاستعداد لدعم ورعاية الفريق، بما يسهم في تقديم الأداء المشرف واللائق بمكانة الأمبراطور. 
وشدد رئيس النادي في الاجتماع الذي ضم الأمين العام محمد اليريمي، والأمين العام المساعد علي حنيش والمسؤول المالي سمير الحمادي ومساعد المسؤول الرياضي عادل السالمي، على مضاعفة الجهود وتمثيل الأهلي خير تمثيل والمنافسة على لقب الدرع وإدراجه في متحف النادي ليضاف إلى سجلات وانجازات وبطولات الأمبراطور رغم شراسة المنافسة. 
وأشاد بدور الأمانة العامة والاشراف الرياضي والجهاز الفني واللاعبين، في الالتزام والانضباط والعمل بروح الفريق الواحد وتوحيد الجهود خدمة للمصلحة العامة. 
واستمع المجتمعون من مدرب الفريق جمال القديمي وقائد الفريق وحيد الخياط، إلى إيضاح عن جهوزية الفريق وخوضه لعدد من اللقاءات الودية التي كانت إيجابية رغم انشغالات الملعب بالصيانة وتنقل الفريق لأداء التمارين خارج أسوار النادي. 
وأكد القديمي والخياط، أن الفريق في جاهزية عالية لخوض المنافسات، والاستمرار في الحفاظ على الصدارة وصولا للمربع الذهبي والمنافسة على انتزاع الدوري .. مثمنين دور وجهود قيادة النادي ودعم الفريق خاصة والألعاب الأخرى عامة. 
وأثري الاجتماع بنقاشات أكدت في مجملها أهمية الوقوف مع الفريق وتوفير احتيجاته ومتطلباته ومتابعته أولا بأول لتحقيق الهدف العريض وهو نيل لقب الدوري واسعاد جماهير النادي والعودة مجددا لمنصات التتويج.  
كما نوه المجتمعون بجهود نائب رئيس النادي الشيخ محمد صلاح، في دعم النادي. 
وكان الاجتماع قد تناول موضوع الاتفاق مع شركة جمعان للتجارة والاستثمار حول سداد الدين المتبقي على النادي للشركة بداية العام القادم في إطار علاقة النادي وقيادته مع الشركة برئاسة أمين جمعان كون، النادي والوطن يمر بظروف اقتصادية صعبة تستدعي التأني وتقديم التنازلات.    
إلى ذلك تفقد رئيس النادي ومرافقوه، الأعمال الجارية في بناء تحت المدرجات الشرقية وأعمال الصيانة قبل الشروع في عملية التعشيب.