سامر فضل: فوزنا على العراق مستحق

Monday 11 December 2023 9:35 pm
سامر فضل: فوزنا على العراق مستحق
----------
فادي حقان 
عبر المدرب الوطني لمنتخب الناشئين لكرة القدم الكابتن سامر فضل ، عن سعادته بالفوز على المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف في مستهل مباريات بطولة غرب آسيا العاشرة بسلطنة عمان.
مبيناً في تصريح خاص للمركز الاعلامي للاتحاد اليمني لكرة القدم ، أن الفوز جاء ثمرة مرحلة من الاعداد ونتيجة اللعب الجماعي للاعبين وإنتهاج إستراتيجية الضغط على الخصم منذ الوهلة الأولى للمباراة الأمر الذي تكلل بتسجيل هدفين مبكرين ساهما في ترجيح كفة منتخبنا والسيطرة على مجريات اللقاء.
مبيناً أن اللاعبين تسلحوا بالعزيمة والاصرار والحماس الكبير داخل أرضية الملعب طوال 90 دقيقة وتمكنوا من التغلب على فارق البنية البدنية التي اتسم بها لاعبو المنتخب العراقي والتفوق في الصراعات الفردية من خلال الكرات البينية السريعة والانتشار السليم في مربعات الملعب.
لافتا إلى أن المنتخب قدم أداء طيباً وفرض سيطرته وتحصل على العديد من الفرص مع وقوع بعض الأخطاء وخاصة الانهاء السليم للهجمات والتي سيتم معالجتها في المباريات المقبلة.
وثمن وقوف الجماهير العريضة من أبناء الجالية اليمنية في محافظة ظفار العُمانية التي وقفت خلف المنتخب وساندت اللاعبين طوال المباراة وساهمت في رفع المعنويات وتحقيق الفوز المستحق الذي يشكل حافزاً كبيراً لمواصلة العروض القوية في البطولة.