هلال الحديدة و اتحاد إب يتعادلان في الجولة الأولى من دور الاياب ..

Friday 15 December 2023 7:44 pm
هلال الحديدة و اتحاد إب يتعادلان في الجولة الأولى من دور الاياب ..
----------
تريم / سالم باطحان
 
تعادل عصر اليوم الجمعة 15 ديسمبر هلال الحديدة و اتحاد إب في إطار منافسات دور الإياب من بطولة الدرجة الأولى..
شوط اول بداية قوية من اتحاد إب و كاد علاء  محمد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الثانية من المباراة و لكن كرته ذهبت خارج الملعب ، محاولات الاتحاد استمرت على مرمى هلال الحديدة دون فائدة ،  في الدقيقة العاشرة  نظم الهلال صفوفه و حاول عبر مختار يحيى الذي كان يشكل قلق لمدافعي الاتحاد مع زميله من الجهة اليمنى نسيم الشريف .. بعدها تبادل الفريقان السيطرة على وسط الملعب و خلق الفرص ، و استمر الأداء بهجمات خجولة هنا و هناك حتى نهاية الشوط 0/0. .
 
الشوط الثاني:
 انحصر اللعب في بدايته في منتصف الملعب ، مع تكافؤ مستوى الفريقين ، مدرب اتحادإب وائل غازي أجرى تبديلين  دفع بتوفيق المزيد و يوسف عبده و كان له اثر واضح في الأداء الهجومي للإتحاد ، رغبة الاتحاد  أكبر في كسب نتيجة المباراة ، حيث اجرى تغييرين آخرين سيطر بهما على اللعب و كثف هجماته على مرمى الهلال ، تراجع الهلال و اعتمد على الهجمات المرتدة، مدرب الهلال هيثم الاصبحي استبدل نجمي الشوط الأول في الهلال مختار يحيى و نسيم الشريف و عوض مكانهما ناجي موسى و محمد خالد حسن محاولا استعاد التوازن للفريق .. الاتحاد بقي مسيطر و الافضل في بناء الهجمات ، هدأت المباراة  في الدقائق الأخيرة و استسلم الفريقان للتعادل و انتهى الشوط الثاني و المباراة بالتعادل السلبي و أضاف كل ناد نقطة إلى رصيده و اصبح لكل منهما 7 نقاط  .. 
أدار المباراة : في الساحة يحيى درويش مساعد أول أحمد مسهور ومساعد ثاني ياسر الدروبي حكم رابع عبدالرحمن علوان حكم خامس ابراهيم مجمل مقيم حكام محمد المطري مراقب مباراة سعيد باشعيب