العروبة يهدر الفوز أمام تضامن حضرموت

Saturday 16 December 2023 9:06 pm
العروبة يهدر الفوز أمام تضامن حضرموت
----------
تصوير - جمعان دويل 
أهدر فريق العروبة فوزاً كان في متناول يده حين خسر من نظيره تضامن حضرموت بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من إياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها في سيئون.
المباراة التي أقيمت وسط حضور جماهيري كبير من مشجعي ومحبي فريق التضامن شهدت الكثير من الإثارة والندية منذ بديتها وحتى صافرة النهاية، وقدم خلالها لاعبي العروبة مستوى متميز فارضين سيطرتهم شبه المطلقة على مجريات اللقاء لكن بعض الأخطاء القاتلة وإهدار فرص محققة منها ركلة جزاء منحت التضامن الفوز.
في الدقيقة الثالثة من اللقاء كان العرباوية على موعد مع التقدم من خلال ضربة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء التي نفذها ناصر أبو بكر ولكن حارس التضامن تصدى لها، لتأتي الدقيقة الـ17 حاملة معها هدف التقدم الأول للتضامن، لكن العرباوية أدركوا التعادل برأسية رائعة من اللاعب هاني أبو هادي في الدقيقة 36.
عقب هدف التعادل العرباوي بأربع دقائق تمكن التضامن من التقدم مجدداً من ركلة جزاء، ولكن العروبة لم يتأخر كثيراً وسجل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بتوقيع أحمد عدنان.
دخل العرباوية الشوط الثاني بهدف تحقيق الفوز ولا سواه إلا أنه تفاجأ بهدف ثالث يلج مرماه في الدقيقة الـ54 من عمر المباراة، لتتواصل المحاولات العرباوية بكثافة لتعديل النتيجة مع فرص كثيرة سنحت للاعبي الصاعق لكنها لم تخدش الشباك لتنتهي المباراة بفوز التضامن.
بهذه النتيجة يظل العروبة على رصيده السابق ست نقاط متراجعاً للمركز الخامس.
جماهير التضامن التي تدفقت بغزارة لسيئون من مختلف مناطق محافظة حضرموت منذ مساء أمس والصباح الباكر احتفلت بشكل كبير بفوز فريقها.