أهلي صنعاء يثأر من التضامن بحضرموت في دور الإياب

Tuesday 19 December 2023 6:36 pm
أهلي صنعاء يثأر من التضامن بحضرموت في دور الإياب
----------
 
سيئون / محمد مصطفى بامخرمة : -
ثأر أهلي صنعاء من خسارته من تضامن حضرموت في دور الذهاب بهدف ، حينما فاز عليه عصر اليوم الثلاثاء بهدفين مقابل على ستاد سيئون الإولمبي في الجولة الثانية من دور الإياب في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم 2024/2023م .. 
حيث دخل أهلي صنعاء المباراة وعينه على الثأر من للقاء الذهاب حيث لم صدم خصمه تضامن حضرموت بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من توغل عبر مهاجمه حيدر أسلم في دفاعات التضامن ليسجل الهدف الأول . 
مع الدقيقة العاشرة حدث إصابة حارس تضامن حضرموت عادل عبس بعد أصطدامه مع مهاجم أهلي صنعاء توقفت المباراة ونقل على أثرها الحارس إلى مستشفى الذي أعاد بسلامة في الشوط الثاني 
أهلي لم يرضى بهدف التقدم بل عاد وعزز من تقدمها عن طريق نفس اللاعب حيدر أسلم في الدقيقة 30 بتسديده قوية أستقرت في شباك مرمى التضامن .. 
في الشوط الثاني رغم سيطرة التضامن بحضرموت إلا أنها لم تشكل تلك السيطرة أي خطورة على مرمى أهلي صنعاء وغلب اللعب في المنتصف إلا كل الكرات ذهبت بعيداً عن شباك مرمى أهلي صنعاء 
ليرفع أهلي صنعاء رصيده إلى ١٦ نقطة في الصدارة فيما تجمد رصيد التضامن على ١٠ نقاط 
إدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من فراس أزهر حكم مساعد أول عمر الحداد حكم مساعد ثاني صالح حيدرة وهيثم الوليدي رابعاً راقب المباراة ادارياً عوض مصنوم وفنياً مختار صالح ..