بالصور..

بدايات عادل عباس الذي سحر الجميع

Thursday 21 December 2023 11:05 pm
بدايات عادل عباس الذي سحر الجميع
يمني سبورت
----------
 
كتب / مختار محمد حسن :
عادل عباس .. ومنذ بدايته في عالم الكرة .. عرف الصغير والكبير في حارته بانه ساحر في كرة القدم .. وكل يوم أو كل مباراة يخوضها مع زملاءه يفاجأهم بحركة جديدة .. ونادراً مايقلد لاعبين كبار .
(ميسي) فقط كان عادل مبهوراً به ويذهب إلى محلات النت ليشاهد لقطات له .. ويطبقها في أي مباراة جديدة.
بدأ حياته في مدرسة سيف بن ديزن في مدينة كريتر وبالتحديد منطقة الخساف .. وللمفارقة لم يكن يهتم باللعب مع المدرسة أو الحواري حتى الصف الخامس بسبب قصر قامته وضعف البنية  .. لكنه كان لايفارق الكرة في الحارة وياما عمل من أبواب المحلات والبيوت (أهداف) .
ثم بدأ أولاد حارته في آخذه في بطولات الحواري ليلفت الأنظار وهو صغير جداً .. ثم أنتقل إلى مدرسة باحميش في كريتر في (حي الطويلة) وهنا بدأ اللعب في البطولات المدرسية وهو في الصف السادس .. لتبدأ حياته الرياضية في المدارس والحواري مع فريقي حارته ( انجيلا والبربراوي) وتحت إشراف (محمد صالح باحميش ، ومحمد صلاح الناشري  وهشام البرابروي) .. أما إبن حارته (أصيل الجبلي) فقد أيقن أن هذا اللاعب سيكون له مستقبل فكان يقوم بتدريبه بشكل خاص  .. ثم لعب مع عدة فرق شعبية منها مدرسة العاقل وشباب الجبل ،  ولعب مع المدربين بسام العاقل ورمزي القيدا ، وشجعه (خالد حداد)باللعب في فرق قوية وكبيرة .. وكل يوم كان يتقوى ويكتسب مهارات جديدة . 
في بداية هذا العام 2021 ، أنظم إلى فريق التلال تحت قيادة المدرب محمد فؤاد .. وهنا بدأت تظهر مهاراته ، وكل مباراة يلعبها او تدريب يلفت الأنظار ، لتأتي تصفيات اللاعبين الناشئين من قبل مدرب المنتخب قيس محمد صالح الذي أعجب به كثيراً خاصة وأنه تألق ولفت الأنظار .. ثم شاهده الكابتن حمادة الوادي ليظمه إلى الفريق الأول ليلعب أول مباراة رسمية مع نادي التلال برغم صغر سنه .
عادل من عائلة رياضية .. ابوه عباس قاسم لعب فترة مع الفرق الشعبية في كريتر ، وعمه خالد قاسم لاعب نادي التلال ، وكذلك أعمامه عادل قاسم وعبدالسلام الذان لعبا مع الفرق الشعبية ومنها فريق النصيب.