باشنفر : مانشره السودي بصفحة الاتحاد رأي شخصي.. وعلاقتنا بالوزارة تكاملية

Tuesday 26 December 2023 12:14 pm
باشنفر : مانشره السودي بصفحة الاتحاد رأي شخصي.. وعلاقتنا بالوزارة تكاملية
----------
باشنفر نائب رئيس اتحاد الكرة : ما نشر في صفحة الاتحاد يعبر عن رأي كاتبه وعلاقة الاتحاد بالوزارة تكاملية
خاص 
افاد النائب الأول لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم المهندس حسن باشنفر
ان ماتم نشره في صفحه الاتحاد اليمني لكرة القدم (القديمة) بعنوان يا "فخامة الرئيس بقلم رئيس اللجنة الاعلامية خالد السودي لا تعبر عن راي الاتحاد وليس صادر عن الاتحاد .. وانما هو راي شخصي يعبر عن رأي الكاتب وقناعاته والأستاذ خالد السودي هو صحفي مخضرم وله ارائه وقناعاته الشخصية ونشر تلك المقالة على صفحته الخاصة بالفيسبوك لنتفاجأ بنشرها في صفحة الاتحاد (القديمة)..
مشددا بان المقالة لا تعبر  عن راي مجلس ادارة الاتحاد الذي يحرص كل الحرص على النأي بالدخول في مهاترات تسبب تصدع وتفكك الاسره الرياضية التي ظلت موحده طوال الفتره الماضية .. رغم محاوله البعض من ضعفاء النفوس تعكير صفو الاسره الرياضية وزرع الخلافات بينها وخاصه في الأوقات التي يعيش فيها شعبنا اليمني كافه أفراحه بعد تحقيق اي إنجاز رياضي وآخرها تحقيق منتخب الناشئين كاس بطوله غرب اسيا 
وأوضح باشنفر انه من مصلحة الرياضة اليمنية والمنتخبات الوطنية والاندية  .. عدم الانجرار وراء اي بيانات والرد والتعقيب والنفسي كوننا نسير في مركب واحد .. وعملنا تكاملي.
واهاب بالجميع العمل على توحيد الجهود من اجل توحيد الصف الرياضي الذي سيثمر في تحقيق المصالحة الوطنية وتطبيع الأوضاع في بلادنا الحبيبة اليمن.