الحكومة تشيد بإنجاز منتخب الناشئين وتشكر وزارة الشباب والرياضة

Tuesday 26 December 2023 7:56 pm
الحكومة تشيد بإنجاز منتخب الناشئين وتشكر وزارة الشباب والرياضة
----------
بارك مجلس الوزراء، الانجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني للناشئين المتوج ببطولة غرب اسيا التي استضافتها سلطنة عمان، مؤكدا ان هذا الانجاز الكروي التاريخي في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها اليمن، ابهج اليمنيين على امتداد الوطن، وصنع الفرحة وبرهن من جديد ان اليمنيين لن تستطيع ان تنال منهم الظروف رغم قساوتها لكنهم ينهضون في كل مرة اقوى واقدر على الانجاز والابداع.
وثمن المجلس عاليا، كل الجهود التي ساهمت في تشريف اليمن واهدائها هذا الإنجاز للمرة الثانية في تاريخه.. معربا عن تقديره لجهود وزارة الشباب والرياضة والاتحاد اليمني لكرة القدم، والجهاز الفني والاداري وجميع اللاعبين في المنتخب الوطني للناشئين، الذين حققوا هذا الإنجاز، وكذا للسلطة المحلية بمحافظة حضرموت التي استضافت المعسكر التدريبي للمنتخب.. مؤكدا ان الحكومة ستقدم كل الدعم والرعاية اللازمة لمواصلة مسيرة البطولات والانجازات للشباب اليمني المبدع في مختلف المجالات.
ووجه المجلس بالتكريم اللائق لأبطال غرب اسيا، وتقديم الدعم والرعاية اللازمة لمواصلة انجازات الفريق الناشئ كنواة لمنتخب كروي واعد في مختلف المحافل الرياضية.
وكان مجلس الوزراء ناقش في اجتماع عقده اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس المجلس الدكتور معين عبدالملك، عدد من المواضيع والمستجدات على الساحة الوطنية والدولية على ضوء التطورات الأخيرة، وأبرز الملفات الأساسية التي تتصدر عمل واولويات الحكومة في الجوانب السياسية والعسكرية والأمنية والخدمية والاقتصادية، والجهود المبذولة للتعامل معها.