نادي شمسان يحتفل بالعيد ال 72 لتأسيسه

Thursday 28 December 2023 10:44 pm
نادي شمسان يحتفل بالعيد ال 72 لتأسيسه
----------
- المركز الإعلامي :
في احتفالية رياضية رائعة جرى صباح اليوم الخميس في نادي شمسان الرياضي الثقافي حفل الذكرى 72 لتأسيس نادي شمسان الذي نظمته ادارة النادي برئاسة الأستاذ عبدالرحيم جاوي، تم من خلاله تكريم عدد من الشخصيات البارزة في النادي ممن ساهموا في صنع تاريخ النادي الكبير والعريق في زمن ماضي جميل، كما تم تكريم عدد من نجومه ومحبيه وابطال النادي بمختلف الألعاب، بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة، الدكتور عزام خليفة، وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤمن السقاف، ووكيل محافظة عدن، صلاح العاقل، والوكيل المساعد لقطاع الرياضة، رائد علي نعمان، ومدير عام الاتحادات والأندية، فرحان المنتصر، ومدير عام الإعلام بالوزارة، شكري حسين، وعدد من الشخصيات الرياضية البارزة وقيادات الأندية.
وخلال الحفل القى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤمن السقاف، كلمة هنأ في مستهلها أبناء نادي شمسان الرياضي متمنياً لهم المزيد من النجاحات والتقدم، وقال في كلمته: يسعدني ويشرفني أن اكون معكم في هذا الحفل الشمساني ونسأل الله أن يجعل كل ايامنا احتفالات وافراحاً .. واتقدم بخالص التهاني والتبريكات بهذه المناسبة للذكرى الـ 72 لتأسيس نادي شمسان الرياضي الذي ارتبط به لاعباً بفئاته العمرية.
ومن جانبه القى رئيس المركز الإعلامي في النادي محمد فتحي كلمة الإدارة قال فيها: لنا الشرف الكبير ان يكون هذا الجمع الكبير من الرياضيين ومن محبي الرياضة والشباب متواجدين معنا كضيوف علينا وهم اصلاً جزء من هذا النادي العريق نادي شمسان. وقال: تحلُّ علينا اليوم الذكرى الثانية والسبعون لتأسيس نادي شمسان العريق في 28 ديسمبر 1951م، ومنذ ذلك الحين كتب اساطير هذا النادي العريق تاريخ حافل بالإنجازات يتشرف فيها كل الشمسانيين، ليسير على نهجها بكل فخر واعتزاز نجومنا وابطالنا بمختلف الألعاب الرياضية.
وأضاف قائلاً: وفي هذا اليوم الغالي على قلوب جميع الشمسانيين تكرم الهيئة الإدارية برئاسة الأستاذ عبدالرحيم الجاوي ابطال النادي بمختلف الألعاب الرياضية وتكريم رموز واساطير النادي الذين خدموا هذا النادي لسنوات طويلة ليجعلوا شباب اليوم فخورين بالانتماء لهذا الكيان الكبير الذي كتب تاريخه بحروف من ذهب رموزنا ونجومنا المكرمين اليوم.
واختتم : نُحيي مؤسسين ورموز وأساطير هذا النادي العريق وإن أبناء اليوم على دربهم ماضون ليبقى الكيان الشمساني شامخاً كشموخ جبل شمسان.
 وبعد ذلك جرى تكريم وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، ووزير الدولة محافظ عدن، أحمد لملس، وعضو هيئة الرئاسة في المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤمن السقاف، ورئيس دائرة الشباب والرياضة كريحي كنعان، وعدد من الشخصيات الشمسانية والنجوم السابقين ومحبي النادي وابطاله بمختلف الألعاب.